آخر الأخبار :
شعرت بصداع وذهبت لتنام.. ثم اكتشفوا موتها في الصباح.. والسبب ! اندلاع اشتباكات في لحج بين قبائل الصبيحة والحزام الأمني ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولا من سيارات "رولز رويس" ويستفز شعبه (فيديو) إسرائيل تعلن انتهاء عملية "الحزام الأسود" في قطاع غزة هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 34 قتيلا و111 جريحا نجاح صفقة تبادل اسرى بين الحوثيين والقوات المشتركة في الساحل الغربي اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن.. "العريفي" يحث الحراك الجنوبي لتنفيذ المبادرة الخليجية

اليمن.. "العريفي" يحث الحراك الجنوبي لتنفيذ المبادرة الخليجية

اخبار الساعة - واس   | بتاريخ : 21-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

حثّ رئيس بعثة مجلس التعاون لدول الخليج العربي في اليمن السفير سعد العريفي مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الشامل، على مواصلة الإسهام الفاعل في إنجاح المؤتمر، ودعم تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.
 
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع السفير العريفي اليوم بصنعاء مع رئيس فريق القضية الجنوبية محمد علي أحمد وعضو الفريق محمد الشدادي أعضاء قائمة الحراك الجنوبي.. وقال العريفي : "إن نجاح المرحلتين الأولى والثانية من مؤتمر الحوار، ينبغي أن تمثل حافزاً معنوياً ووطنياً لكل القوى والمكونات المشاركة في الحوار، لاستكمال الفترة الثالثة بذات النجاح المأمول، والوصول إلى نتائج تعبّر عن رؤية توافقية تختزل آمال وتطلعات اليمنيين في بناء اليمن الجديد".
 
ومن جهة أخرى، أشاد رئيس فريق القضية الجنوبية بالدور الذي تضطلع به دول مجلس التعاون في رعاية العملية السياسية القائمة في اليمن، ونوه بالمبادرة الخليجية وبإسهامها في تجنيب اليمن الانزلاق إلى منحدر الحرب الأهلية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1132