آخر الأخبار :
ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي متخصص بالقاعدة يكشف عن إختطاف القاعدة للدبلوماسي الايراني

صحفي متخصص بالقاعدة يكشف عن إختطاف القاعدة للدبلوماسي الايراني

اخبار الساعة - نيوز يمن   | بتاريخ : 21-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

 كشف الصحفي المتخصص بشئون القاعدة عبدالرزاق الجمل بأن الدبلوماسي الإيراني الذي اختطف قبل أيام من شارع عام في العاصمة صنعاء موجود لدى القاعدة وأن القاعدة تريد أن تفاوض به لإطلاق سراح أسرى.

وقال الجمل بأن معلوماته التي حصل عليها من مصادر خاصةالمعلومات تقول إن القاعدة لا تريد فدية مقابل إطلاق سراح الدوبلوماسي الإيراني، بل إطلاق سراح أسرى، ربما في أمن سياسي صنعاء وربما في سجون العراق.

ولم يتحدث الجمل عن الذي من المتوقع توجد فيه الدبلوماسي الايراني، غير أن مصادر صحفية تحدثت سابقاّ قالت  أنه تم نقل الدبلوماسي الايراني إلى منطقة قبلية في مأرب قبل أن يتم تسليمه لعناصر مرتبطة بالقاعدة مقابل مبالغ مالية.

وكانت وزارة الخارجية اليمنية، نفت علم الحكومة بمكان اختطاف دبلوماسي إيراني اختطف في 21 يوليو الماضي من وسط العاصمة اليمنية صنعاء.

وكان الملحق الإداري في السفارة الإيرانية في صنعاء نور أحمد نيكبخت قد اختطف في يوم 21  يوليوالماضي من قبل مسلحين مجهولين، خلال توجهه من منزله إلى مقر عمله في السفارة، وتم اقتياده إلى جهة غير معلومة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12209) قراءة

Total time: 0.5418