آخر الأخبار :
شعرت بصداع وذهبت لتنام.. ثم اكتشفوا موتها في الصباح.. والسبب ! اندلاع اشتباكات في لحج بين قبائل الصبيحة والحزام الأمني ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولا من سيارات "رولز رويس" ويستفز شعبه (فيديو) إسرائيل تعلن انتهاء عملية "الحزام الأسود" في قطاع غزة هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 34 قتيلا و111 جريحا نجاح صفقة تبادل اسرى بين الحوثيين والقوات المشتركة في الساحل الغربي اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي متخصص بالقاعدة يكشف عن إختطاف القاعدة للدبلوماسي الايراني

صحفي متخصص بالقاعدة يكشف عن إختطاف القاعدة للدبلوماسي الايراني

اخبار الساعة - نيوز يمن   | بتاريخ : 21-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

 كشف الصحفي المتخصص بشئون القاعدة عبدالرزاق الجمل بأن الدبلوماسي الإيراني الذي اختطف قبل أيام من شارع عام في العاصمة صنعاء موجود لدى القاعدة وأن القاعدة تريد أن تفاوض به لإطلاق سراح أسرى.

وقال الجمل بأن معلوماته التي حصل عليها من مصادر خاصةالمعلومات تقول إن القاعدة لا تريد فدية مقابل إطلاق سراح الدوبلوماسي الإيراني، بل إطلاق سراح أسرى، ربما في أمن سياسي صنعاء وربما في سجون العراق.

ولم يتحدث الجمل عن الذي من المتوقع توجد فيه الدبلوماسي الايراني، غير أن مصادر صحفية تحدثت سابقاّ قالت  أنه تم نقل الدبلوماسي الايراني إلى منطقة قبلية في مأرب قبل أن يتم تسليمه لعناصر مرتبطة بالقاعدة مقابل مبالغ مالية.

وكانت وزارة الخارجية اليمنية، نفت علم الحكومة بمكان اختطاف دبلوماسي إيراني اختطف في 21 يوليو الماضي من وسط العاصمة اليمنية صنعاء.

وكان الملحق الإداري في السفارة الإيرانية في صنعاء نور أحمد نيكبخت قد اختطف في يوم 21  يوليوالماضي من قبل مسلحين مجهولين، خلال توجهه من منزله إلى مقر عمله في السفارة، وتم اقتياده إلى جهة غير معلومة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12155) قراءة

Total time: 0.1279