آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي متخصص بالقاعدة يكشف عن إختطاف القاعدة للدبلوماسي الايراني

صحفي متخصص بالقاعدة يكشف عن إختطاف القاعدة للدبلوماسي الايراني

اخبار الساعة - نيوز يمن   | بتاريخ : 21-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

 كشف الصحفي المتخصص بشئون القاعدة عبدالرزاق الجمل بأن الدبلوماسي الإيراني الذي اختطف قبل أيام من شارع عام في العاصمة صنعاء موجود لدى القاعدة وأن القاعدة تريد أن تفاوض به لإطلاق سراح أسرى.

وقال الجمل بأن معلوماته التي حصل عليها من مصادر خاصةالمعلومات تقول إن القاعدة لا تريد فدية مقابل إطلاق سراح الدوبلوماسي الإيراني، بل إطلاق سراح أسرى، ربما في أمن سياسي صنعاء وربما في سجون العراق.

ولم يتحدث الجمل عن الذي من المتوقع توجد فيه الدبلوماسي الايراني، غير أن مصادر صحفية تحدثت سابقاّ قالت  أنه تم نقل الدبلوماسي الايراني إلى منطقة قبلية في مأرب قبل أن يتم تسليمه لعناصر مرتبطة بالقاعدة مقابل مبالغ مالية.

وكانت وزارة الخارجية اليمنية، نفت علم الحكومة بمكان اختطاف دبلوماسي إيراني اختطف في 21 يوليو الماضي من وسط العاصمة اليمنية صنعاء.

وكان الملحق الإداري في السفارة الإيرانية في صنعاء نور أحمد نيكبخت قد اختطف في يوم 21  يوليوالماضي من قبل مسلحين مجهولين، خلال توجهه من منزله إلى مقر عمله في السفارة، وتم اقتياده إلى جهة غير معلومة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12123) قراءة

Total time: 0.1908