آخر الأخبار :
قطر والكويت ارقام جديدة لكورونا خلال الساعات الاخيرة ليبيا: أنباء عن استهداف الجيش الليبي سفينة تركية قبالة راس لانوف وفاة المهندس "قايد الحزمي" متأثراً باصابته بكورونا في صنعاء هاني بن بريك يتهم الاصلاح باغتيال نجل بن عزيز (النص) وكالة: حصيلة وفيات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 350 الف شخص الصحة البريطانية تعلن رسمياً استخدام عقار للتعافي من فيروس كورونا وبلجيكا وفرنسا توقفان كلوروكوين المملكة: عضو في هيئة كبار العلماء يجيز الصلاة في المنزل لمن خشي على نفسه وغيره سلطنة عمان تقرر عودة موظفي القطاع الحكومي لمقرات عملهم ورفع الإغلاق الصحي عن مسقط مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل !

أخبار الساعة » السياسية » عربية

آشتون تعلن استعدادها للتوسط في أزمة مصر

آشتون تعلن استعدادها للتوسط في أزمة مصر

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-08-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

قالت مسؤولة الشؤون الخارجية للاتحاد الأوربي كاثرين آشتون اليوم الثلاثاء إنها عرضت العودة إلى مصر مجددا للمساعدة في تسهيل مخرج للأزمة التي تعيش بها البلاد.

 وأضافت آشتون في تصريحات صحفية عشية اجتماع الاتحاد الأوربي حول مصر غدا الأربعاء: "لقد عرضت العودة إلى مصر، وأخبرت رئيس الوزراء في نهاية الأسبوع أنني أتطلع لتلك الزيارة إذا رغبوا في ذلك".

 ويشهد غدا الأربعاء اجتماع للاتحاد الأوربي على مستوى وزراء الخارجية، لمناقشة رد الفعل المناسب على الأحداث في مصر.

 يذكر أن آشتون قامت بزيارتين متتاليتين إلى القاهرة الشهر الماضي، وكانت أول مسؤولة أجنبية تقابل الرئيس محمد مرسي بعد الانقلاب.

 وخلال زيارتها الأخيرة برفقة المبعوث الأوروبي الخاص لجنوب المتوسط بيرنادينو ليون، سعت آشتون إلى التوسط في اتفاق سياسي يشمل الاخوان المسلمين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0703