آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

آشتون تعلن استعدادها للتوسط في أزمة مصر

آشتون تعلن استعدادها للتوسط في أزمة مصر

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

قالت مسؤولة الشؤون الخارجية للاتحاد الأوربي كاثرين آشتون اليوم الثلاثاء إنها عرضت العودة إلى مصر مجددا للمساعدة في تسهيل مخرج للأزمة التي تعيش بها البلاد.

 وأضافت آشتون في تصريحات صحفية عشية اجتماع الاتحاد الأوربي حول مصر غدا الأربعاء: "لقد عرضت العودة إلى مصر، وأخبرت رئيس الوزراء في نهاية الأسبوع أنني أتطلع لتلك الزيارة إذا رغبوا في ذلك".

 ويشهد غدا الأربعاء اجتماع للاتحاد الأوربي على مستوى وزراء الخارجية، لمناقشة رد الفعل المناسب على الأحداث في مصر.

 يذكر أن آشتون قامت بزيارتين متتاليتين إلى القاهرة الشهر الماضي، وكانت أول مسؤولة أجنبية تقابل الرئيس محمد مرسي بعد الانقلاب.

 وخلال زيارتها الأخيرة برفقة المبعوث الأوروبي الخاص لجنوب المتوسط بيرنادينو ليون، سعت آشتون إلى التوسط في اتفاق سياسي يشمل الاخوان المسلمين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1856