آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن: الوالد ونجله ينتحران بسبب السعودية

اليمن: الوالد ونجله ينتحران بسبب السعودية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-08-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

لقي رجل خمسيني مصرعه أثناء قيامه بتفجير قنبلة يدوية صينية الصنع من نوع أبو عود, فيما أصيب 2 آخرين تتراوح أعمارهما بين 25-55 عاماً في الحادثة نقلا على إثرها إلى المستشفى.

وقالت شرطة مديرية شعوب بأمانة العاصمة بأن الحادثة وقعت في منطقة فروه, وإن الرجل الخمسيني الذي لقي مصرعه في الحادثة فهو من أهالي محافظة إب ويسكن في منطقة فروه واسمه قاسم أحمد قائد شعلان.

ونقلت صحيفة السياسة الكويتية عن مصدر أمني يمني قوله إن القتيل ينتمي إلى محافظة إب وليس له علاقة بتنظيم “القاعدة”, وقد فجر نفسه حزنا على نجله الذي انتحر قبل أشهر في السعودية لعدم حصوله على عمل عند كفيله رغم أنه دفع مبلغا كبيرا قيمة الفيزا حتى وصل إلى المملكة للعمل فيها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1812