آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن: الوالد ونجله ينتحران بسبب السعودية

اليمن: الوالد ونجله ينتحران بسبب السعودية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

لقي رجل خمسيني مصرعه أثناء قيامه بتفجير قنبلة يدوية صينية الصنع من نوع أبو عود, فيما أصيب 2 آخرين تتراوح أعمارهما بين 25-55 عاماً في الحادثة نقلا على إثرها إلى المستشفى.

وقالت شرطة مديرية شعوب بأمانة العاصمة بأن الحادثة وقعت في منطقة فروه, وإن الرجل الخمسيني الذي لقي مصرعه في الحادثة فهو من أهالي محافظة إب ويسكن في منطقة فروه واسمه قاسم أحمد قائد شعلان.

ونقلت صحيفة السياسة الكويتية عن مصدر أمني يمني قوله إن القتيل ينتمي إلى محافظة إب وليس له علاقة بتنظيم “القاعدة”, وقد فجر نفسه حزنا على نجله الذي انتحر قبل أشهر في السعودية لعدم حصوله على عمل عند كفيله رغم أنه دفع مبلغا كبيرا قيمة الفيزا حتى وصل إلى المملكة للعمل فيها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1739