آخر الأخبار :
إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة) ترامب يفضح قدرات قوات بلاده: ماتيس قال لي ليس لدينا ذخيرة! رئيس فرنسا لولي العهد السعودي: على العالم أن يظهر قوياً تجاه اعتداءات أرامكو فتحي بن لزرق يهاجم الشرعية بسبب هذا الشي ! عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن وزارة الدفاع السعودية تقول انها ستعقد مؤتمر صحفي يعرض ادلة تورط النظام الايراني بالهجوم على ارامكو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ريمة : وفاة 13 شخصاً من اسرة بأكملها في بيت واحد مع مواشيهم (أسماء)

ريمة : وفاة 13 شخصاً من اسرة بأكملها في بيت واحد مع مواشيهم (أسماء)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت


توفي 13 شخصا من اسره واحده في منزل واحد في ظروف عامضه مع مواشيهم  بمنطقة المحلة السفلى عزلة بنى القرضي مديرية السلفية محافظة ريمة غرب اليمن.

وذكرت مصادر محليه ان " أن سكان القريه استغربوا من عدم ظهور ايا من اسرة على حسن مقبل القرضي حيث لم يدخل المنزل او يخرج منه احد وعند دخولهم للمنزل تافجئو بالأسرة  المكونه من 13 شخصا قد توفوا بما في ذلك وفاة مواشيهم .

وبحسب تصريح الأمين العام للمجلس المحلى بمديرية السلفية عمر يحي مراد فان المجلس المحلى وامن المديرية تلقى بلاغاً صباح اليوم من اهلى عزلة بنى القرضي بوفاة كل من في منزل على حسن مقبل القرضي حيث باشرنا النزول برفقة مدير امن المديرة وبعض الشخصيات وقمنا بتصوير الجثث ومعرفة بعض المعلومات من قبل الأهالي الا ان الحادثة كانت مفجعة ولأول مرة تحدث ان يتوفى كل من في المنزل حتى المواشى

وقال مراد قمنا بنقل جثتين برفقة الأمن الى صنعاء لتشريح الجثث لدى طبيب شرعى لمعرفة اسباب الوفاة.

وبالنسبة لما تم مشاهدتة في الجثث فقد وجدنا ان هناك جثث قد تورمت واخرى تبين فيها خروج الدم من الفم والبعض تبين انهم طرشو كما يبدو قبل وفاتهم بحسب ما شاهدناة في المنزل.

واشار مراد الى ان المتوفين هم:-

على حسن مقبل  الأب

وأبنائة وهم" فتح, نجم الدين, صلاح الدين, عبدالله, وخديجة وعائشة.

وزوجتة حمامة حسن جابر

واخواتة امنة حسن مقبل و فاطمة حسن مقبل

وزوجات اولادة وهن مريم عبدة العزي وفاطمة يحي النفيعي

وبنت ابنتة بيلاسان امين عبدة مقبل

وختتم مراد تصريحة بالقول بان البحث والتحري لايزال جاريا لمعرفة اسباب الوفاة الذي لا يستبعد ان يكون نتيجة عوادم ماطور او سم وقال سنوفيكم بنتائج ذلك فور الانتهاء من تشريح الجثث.


 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1698