أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ريمة : وفاة 13 شخصاً من اسرة بأكملها في بيت واحد مع مواشيهم (أسماء)

- متابعة


توفي 13 شخصا من اسره واحده في منزل واحد في ظروف عامضه مع مواشيهم  بمنطقة المحلة السفلى عزلة بنى القرضي مديرية السلفية محافظة ريمة غرب اليمن.

وذكرت مصادر محليه ان " أن سكان القريه استغربوا من عدم ظهور ايا من اسرة على حسن مقبل القرضي حيث لم يدخل المنزل او يخرج منه احد وعند دخولهم للمنزل تافجئو بالأسرة  المكونه من 13 شخصا قد توفوا بما في ذلك وفاة مواشيهم .

وبحسب تصريح الأمين العام للمجلس المحلى بمديرية السلفية عمر يحي مراد فان المجلس المحلى وامن المديرية تلقى بلاغاً صباح اليوم من اهلى عزلة بنى القرضي بوفاة كل من في منزل على حسن مقبل القرضي حيث باشرنا النزول برفقة مدير امن المديرة وبعض الشخصيات وقمنا بتصوير الجثث ومعرفة بعض المعلومات من قبل الأهالي الا ان الحادثة كانت مفجعة ولأول مرة تحدث ان يتوفى كل من في المنزل حتى المواشى

وقال مراد قمنا بنقل جثتين برفقة الأمن الى صنعاء لتشريح الجثث لدى طبيب شرعى لمعرفة اسباب الوفاة.

وبالنسبة لما تم مشاهدتة في الجثث فقد وجدنا ان هناك جثث قد تورمت واخرى تبين فيها خروج الدم من الفم والبعض تبين انهم طرشو كما يبدو قبل وفاتهم بحسب ما شاهدناة في المنزل.

واشار مراد الى ان المتوفين هم:-

على حسن مقبل  الأب

وأبنائة وهم" فتح, نجم الدين, صلاح الدين, عبدالله, وخديجة وعائشة.

وزوجتة حمامة حسن جابر

واخواتة امنة حسن مقبل و فاطمة حسن مقبل

وزوجات اولادة وهن مريم عبدة العزي وفاطمة يحي النفيعي

وبنت ابنتة بيلاسان امين عبدة مقبل

وختتم مراد تصريحة بالقول بان البحث والتحري لايزال جاريا لمعرفة اسباب الوفاة الذي لا يستبعد ان يكون نتيجة عوادم ماطور او سم وقال سنوفيكم بنتائج ذلك فور الانتهاء من تشريح الجثث.


 

Total time: 0.066