آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عاملي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل) الريال اليمني ينهار ويتحطم أمام الدولار (اسعار الصرف مساء الاربعاء 18 سبتمبر 2019م) منتخب اليمن للناشئين يكتسح بوتان بعشرة اهداف مقابل هدف (فيديو الاهداف)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مقتل امرأتين في جريمتين منفصلتين وقعتا بشبوة والأمانة، وثلاثة يخنقون امرأة إثر خلافات أسرية

مقتل امرأتين في جريمتين منفصلتين وقعتا بشبوة والأمانة، وثلاثة يخنقون امرأة إثر خلافات أسرية

اخبار الساعة - الإعلام الأمني   | بتاريخ : 21-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

قالت الشرطة بأن امرأتين تتراوح أعمارهن بين 24-35 عاماً قد قتلتا في جريمتين منفصلتين وقعتا أمس بمحافظة شبوة وأمانة العاصمة.

موضحة لمركز الإعلام الأمني بأن منطقة الخضر بمديرية حبان بمحافظة شبوة شهدت قيام رجل في العقد الرابع من عمره اسمه م. أ. الدوكري بقتل زوجته المدعوة سلمى. س. أ. البالغ من العمر 35 عاماً عن طريق ضربها بآلة حادة في رأسها أدت إلى وفاتها.

أما المرأة الثانية وهي شابة في الـ24 من عمرها فقد قتلت في منطقة وادي أحمد بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة عن طريق الاعتداء عليها بالضرب وخنقها من قبل 3 أفراد من أسرتها على خلفية نزاع أسري.

مشيرة بأن التحقيق في الجريمتين مازال مستمر.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2021