آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة آخر اخبار كورونا في الصين وكوريا وايطاليا واليابان وسنغافورة وعكة صحية تدخل حسني مبارك إلى العناية المركزة زلزال بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر يضرب شمال غربي إيران محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مقتل امرأتين في جريمتين منفصلتين وقعتا بشبوة والأمانة، وثلاثة يخنقون امرأة إثر خلافات أسرية

مقتل امرأتين في جريمتين منفصلتين وقعتا بشبوة والأمانة، وثلاثة يخنقون امرأة إثر خلافات أسرية

اخبار الساعة - الإعلام الأمني   | بتاريخ : 21-08-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

قالت الشرطة بأن امرأتين تتراوح أعمارهن بين 24-35 عاماً قد قتلتا في جريمتين منفصلتين وقعتا أمس بمحافظة شبوة وأمانة العاصمة.

موضحة لمركز الإعلام الأمني بأن منطقة الخضر بمديرية حبان بمحافظة شبوة شهدت قيام رجل في العقد الرابع من عمره اسمه م. أ. الدوكري بقتل زوجته المدعوة سلمى. س. أ. البالغ من العمر 35 عاماً عن طريق ضربها بآلة حادة في رأسها أدت إلى وفاتها.

أما المرأة الثانية وهي شابة في الـ24 من عمرها فقد قتلت في منطقة وادي أحمد بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة عن طريق الاعتداء عليها بالضرب وخنقها من قبل 3 أفراد من أسرتها على خلفية نزاع أسري.

مشيرة بأن التحقيق في الجريمتين مازال مستمر.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1857