أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

انتحار جندي بمعسكرالحمزة بإب بظروف غامضه

- إب - خاص

اقدم أحد افراد  اللواء الثاني مشاه جبلي  على الانتتحار باطلاق النار على نفسه  مساء أمس أثناء تواجده  في معسكر الحمزة ، اللواء 30 مدرع ، الواقع بمنطقه بقاع الجامع ميتم  شرق مدينه إب .

وقال مصدر محلي  بمحافظة اب لموقع اخبار الساعة  أن  الجندي يدعى خالد محمد علي المضرعي  قام باطلاق النار على نفسه منتحرا بظروف غامضه واشار المصدر الى انه تم نقل جثة المنتحر الى مسقط رأسه في مديريه القفر لدفنها.

وأشار المصدر إلى أن المنتحر من أبناء مديريه القفر محافظة إب احد افراد اللواء  الثاني مشاه جبلي المرابط في إبين جنوب اليمن وانه يعاني من اختلالات عقليه و كان قد وصل الى معسكر الحمزة صباح امس  من محافظة ابين بعد ان طلب منه شقيقه  الاكبر وهو احد افراد اللواء 30 مدرع " حرس جمهوري سابقاً " التابع للمنطقه العسكريه السابعه القدوم إليه لعلاجه.

الجدير ذكره ان اللواء 30 مدرع المعروف بمعسكر الحمزه تتواجد فيه احدى اللجان العسكريه التي تستقبل الراغبين في الالتحاق بالكليات والمعاهد العسكريه وتسجيلهم من محافظة إب والضالع وشهدت خلال اليومين اقبالاً كبيراً.وشكواء العديد من الطلاب المتقدمين للتسجيل بكليات العسكرية بان اللجنة التسجيل تمارس ابتزاز الطلاب المتقدمين بمبالغ مالية كبيرة بدون وجه حق قانوني لها بذلك

Total time: 0.0515