آخر الأخبار :
يحدث الآن.. في غارات متبادلة، تركيا تقصف مواقع الجيش السوري وتسيطر على 3 دبابات! تصريحات هامة من وزارة الصحة البحرينية بشأن الحالات الجديدة من كورونا.. وايران بؤرة انتشار تعليمات سعودية هامة للمواطنين بشأن كورونا حريق يلتهم عمارة سكنية في جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث! ارتفاع ضحايا كورونا في البحرين.. بعد اكتشاف 7 حالات جديدة شاهد بالصور.. هذا ما حدث اليوم في حي البليلي في الصافية بصنعاء واسفر عن مقتل 3 اشخاص جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي بارز في صفوفها (الاسم) بن بريك: نحن مع وحدة اليمن وسيادته على كل ترابه وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نقابة عمال النظافة بذمار : لن نركع

نقابة عمال النظافة بذمار : لن نركع

اخبار الساعة - ذمار - خاص   | بتاريخ : 26-08-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

قالت نقابة عمال النظافة بمحافظة ذمار , ان قيادة صندوق النظافة استبدلت الموظفين بعمال بالأجر اليومي من ألاجئين الصوماليين , وقالت ان هناك مساعي لتركيعها وإفشال مساعي محاولاتها تحسين ظروف العمل للعامين في قطاع النظافة.وكشفت وثيقة عن طلب مدير الصندوق من مدير مديرية مدينة ذمار القبض على نشطاء الحركة النقابية من عمال النظافة.

وتشهد ذمار حراك من قبل موظفي صندوق النظافة والتحسين للمطالبة بمستحقاتهم والضغط على السلطة المحلية بتثبيتهم اسوه بزملائهم في المحافظات الاخرى , وكانت السلطات المحلية اثناء اجازة العيد استعانت بلاجئين صومال بالقيام بتنظيف شوارع مدينة ذمار , بعد اضراب عمال النظافة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1739