آخر الأخبار :
صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر) اختطاف مسؤول محلي في عدن صنعاء تطيح بعدد من المطلوبين.. أحدهم تسلل إلى شقة مواطن من نافذة الحمام وارتكب هذه الجريمة (تفاصيل) عاجل.. نائب الرئيس الامريكي.. الجيش مستعد بعد هجوم أرامكو.. ونناقش الرد عاجل.. بريطانيا و ألمانيا تدعوان إلى "رد جماعي" على الهجمات ضد منشآت نفط سعودية مسؤول حكومي: المنظمات الدولية تساعد الحوثيين في إطالة أمد الحرب تعرف على اسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م الحديدة على صفيح ساخن.. حشود وتعزيزات كبيرة تصل إلى المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نقابة عمال النظافة بذمار : لن نركع

نقابة عمال النظافة بذمار : لن نركع

اخبار الساعة - ذمار - خاص   | بتاريخ : 26-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

قالت نقابة عمال النظافة بمحافظة ذمار , ان قيادة صندوق النظافة استبدلت الموظفين بعمال بالأجر اليومي من ألاجئين الصوماليين , وقالت ان هناك مساعي لتركيعها وإفشال مساعي محاولاتها تحسين ظروف العمل للعامين في قطاع النظافة.وكشفت وثيقة عن طلب مدير الصندوق من مدير مديرية مدينة ذمار القبض على نشطاء الحركة النقابية من عمال النظافة.

وتشهد ذمار حراك من قبل موظفي صندوق النظافة والتحسين للمطالبة بمستحقاتهم والضغط على السلطة المحلية بتثبيتهم اسوه بزملائهم في المحافظات الاخرى , وكانت السلطات المحلية اثناء اجازة العيد استعانت بلاجئين صومال بالقيام بتنظيف شوارع مدينة ذمار , بعد اضراب عمال النظافة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1779