آخر الأخبار :
معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو) بسبع طلقات نارية.. أب يقتل ابنه بسبب حفيدته في العدين بمحافظة إب (تفاصيل) اللجنة الاقتصادية تكشف المتسبب بأزمة البترول في صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

بيان صادر عن المركز اليمني للدراسات الدبلوماسية والعلاقات الدولية حول تفجير حافلة القوات الجوية

بيان صادر عن المركز اليمني للدراسات الدبلوماسية والعلاقات الدولية  حول تفجير حافلة القوات الجوية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 26-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

يتقدم المركز اليمني للدراسات الدبلوماسية والعلاقات الدولية بعميق أسفه وحزنه البالغين إلى أبناء شعبنا الكريم وإلى أسر شهداء ا لحادث الإرهابي الذ ي أودى بكوكبة من أبناء قواتنا الجوية صباح يوم امس الأحد 25 أغسطس وهم في طريقهم إلى مقر عملهم في قاعدة الديلمي الجوية .

وفي الوقت الذي يدين المركز هذا العمل الإرهابي الخطير فإنه يدعو الجهات الأمنية  المعنية بسرعة إجراء تحقيق محايد وشفاف وإعلان نتائجه على الشعب اليمني ، ويؤكد  المركزإلى ضرورة أخذ العبر  من التفجيرات التي أنهكت بعض الدول الشقيقة  وخاصة في العراق وسوريا ولبنان وأفغانستان  ، كما يؤكد إلى أهمية حاجة اليمن القصوى للأمن والإستقرار والسكينة ، لاسيما أن مؤتمر الحوار الوطني ومخرجاته لازالت في علم الله ، هذه المخرجات يعول عليها الكثير من أبناء الشعب الغيارى في إخراج اليمن إن أحسنا النوايا من الأوضاع الحالية المعروفة التي تعيشها البلاد في ظل المهاترات الحزبية والمناطقية والفئوية ، وإذا لم نضع حداً لمثل هذه الأعمال وتغليب مصلحة الشعب على المصالح الضيقة فإن اليمن سائر ولا قدر الله في مهب التفجيرات .

رحم الله شهداء قوات الدفاع الجوي وأسكنهم فسيح جنانه
صنعاء 26 أغسطس 2013م

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2514