آخر الأخبار :
توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا بعد ساعات من الواقعة.. مفاجأة في انتحار "فاتنة بريطانيا" ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

بيان صادر عن المركز اليمني للدراسات الدبلوماسية والعلاقات الدولية حول تفجير حافلة القوات الجوية

بيان صادر عن المركز اليمني للدراسات الدبلوماسية والعلاقات الدولية  حول تفجير حافلة القوات الجوية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 26-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

يتقدم المركز اليمني للدراسات الدبلوماسية والعلاقات الدولية بعميق أسفه وحزنه البالغين إلى أبناء شعبنا الكريم وإلى أسر شهداء ا لحادث الإرهابي الذ ي أودى بكوكبة من أبناء قواتنا الجوية صباح يوم امس الأحد 25 أغسطس وهم في طريقهم إلى مقر عملهم في قاعدة الديلمي الجوية .

وفي الوقت الذي يدين المركز هذا العمل الإرهابي الخطير فإنه يدعو الجهات الأمنية  المعنية بسرعة إجراء تحقيق محايد وشفاف وإعلان نتائجه على الشعب اليمني ، ويؤكد  المركزإلى ضرورة أخذ العبر  من التفجيرات التي أنهكت بعض الدول الشقيقة  وخاصة في العراق وسوريا ولبنان وأفغانستان  ، كما يؤكد إلى أهمية حاجة اليمن القصوى للأمن والإستقرار والسكينة ، لاسيما أن مؤتمر الحوار الوطني ومخرجاته لازالت في علم الله ، هذه المخرجات يعول عليها الكثير من أبناء الشعب الغيارى في إخراج اليمن إن أحسنا النوايا من الأوضاع الحالية المعروفة التي تعيشها البلاد في ظل المهاترات الحزبية والمناطقية والفئوية ، وإذا لم نضع حداً لمثل هذه الأعمال وتغليب مصلحة الشعب على المصالح الضيقة فإن اليمن سائر ولا قدر الله في مهب التفجيرات .

رحم الله شهداء قوات الدفاع الجوي وأسكنهم فسيح جنانه
صنعاء 26 أغسطس 2013م

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2027