آخر الأخبار :
الأمن يلقي القبض على شاب وفتاة بفعل فاضح في مسجد أثناء صلاة الفجر في هذه الدولة ! الجوازات السعودية تكشف من يطلع على الجواز عند إصداره ! روسيا اليوم: انشقاق لواء تابع لـ «الإخوان» وانضمامه للحوثيين (صورة) إعلامي في الانتقالي: تعزيزات كبيرة من عدن والضالع نحو شبوة القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو) أول فيديو من شبوة يظهر سيطرة الجيش الموالي للرئيس هادي الكاملة على المواقع

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

بيان صادر عن المركز اليمني للدراسات الدبلوماسية والعلاقات الدولية حول تفجير حافلة القوات الجوية

بيان صادر عن المركز اليمني للدراسات الدبلوماسية والعلاقات الدولية  حول تفجير حافلة القوات الجوية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 26-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

يتقدم المركز اليمني للدراسات الدبلوماسية والعلاقات الدولية بعميق أسفه وحزنه البالغين إلى أبناء شعبنا الكريم وإلى أسر شهداء ا لحادث الإرهابي الذ ي أودى بكوكبة من أبناء قواتنا الجوية صباح يوم امس الأحد 25 أغسطس وهم في طريقهم إلى مقر عملهم في قاعدة الديلمي الجوية .

وفي الوقت الذي يدين المركز هذا العمل الإرهابي الخطير فإنه يدعو الجهات الأمنية  المعنية بسرعة إجراء تحقيق محايد وشفاف وإعلان نتائجه على الشعب اليمني ، ويؤكد  المركزإلى ضرورة أخذ العبر  من التفجيرات التي أنهكت بعض الدول الشقيقة  وخاصة في العراق وسوريا ولبنان وأفغانستان  ، كما يؤكد إلى أهمية حاجة اليمن القصوى للأمن والإستقرار والسكينة ، لاسيما أن مؤتمر الحوار الوطني ومخرجاته لازالت في علم الله ، هذه المخرجات يعول عليها الكثير من أبناء الشعب الغيارى في إخراج اليمن إن أحسنا النوايا من الأوضاع الحالية المعروفة التي تعيشها البلاد في ظل المهاترات الحزبية والمناطقية والفئوية ، وإذا لم نضع حداً لمثل هذه الأعمال وتغليب مصلحة الشعب على المصالح الضيقة فإن اليمن سائر ولا قدر الله في مهب التفجيرات .

رحم الله شهداء قوات الدفاع الجوي وأسكنهم فسيح جنانه
صنعاء 26 أغسطس 2013م

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2077