آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

ألسلاح الكيماوي : ألهدية الصربية لنظام الطاغية السوري

ألسلاح الكيماوي : ألهدية الصربية لنظام الطاغية السوري

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 26-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت
ألسلاح الكيماوي : ألهدية الصربية لنظام الطاغية السوري
عباس عواد موسى
ألبوشناق الذين شاهدوا ضحايا الغوطتين من الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء عرفوا أن السلاح المستخدم هو ذاته الذي أودى بحياة الآلاف في مجزرة ماكرالِة في البوسنة على يد الصرب المجرمين . وأكد هؤلاء أن صربيا هي المسؤولة عن دعم النظام السوري بمثل هذه الأسلحة الفتاكة .
ألسلاح الكيماوي : ألهدية الصربية لنظام الطاغية السوري
ألمحامي غوران بيترونييفيتش طالب بإعادة فتح ملف مجزرة ماكرالِة فالوقت ليس متأخراً بحسبه رغم مضي كل هذه السنوات عليها وإضافة الجديد إلى ملف المئة ورقة في تلك الجريمة النكراء . 
ميلوراد دوديك رئيس الجمهورية الصربية صرح من عاصمتها بانيالوكا أنه لا يمانع في إجراء تحقيق يفضي إلى حقيقةٍ يبحث عنها الجميع . فيما يرى أهالي الضحايا أن روسيا هي التي تشجع على ارتكاب المذابح وتقوم بتزوير الحقائق وتمسح الأدلة لأنها هي الصانعة بالأساس لهذه الأسلحة .
 
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2963