أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

المهرجان الأول من نوعه في اليمن تنظمه مجموعة الجيل الجديد (مهرجان العودة للمدرسة )

- سامي الصوفي

برعاية  فخامة الأخ /عبد ربه منصور هادي  - رئيس  الجمهورية واشراف وزارة التربية والتعليم ، تنظم مجموعة الجيل الجديد معرض التعليم ومهرجان العودة للمدرسة ، خلال الفترة من 27 اغسطس الى 20 سبتمبر 2013 م في العاصمة صنعاء والذي يأتي بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد 2013/2014م. 

كما سيشارك في المعرض الذي سيقام في مركز اكسبو للمعارض الدولية كبريات الشركات والبيوت التجارية المصنعة والوكيلة لأشهر الماركات العالمية ، حيث ستوفر جميع مستلزمات العودة للمدرسة لرواد المعرض تحت سقف واحد .

وتزامنا مع انعقاد المعرض سيتم عقد فعاليات الملتقى التربوي والتعليمي الأول ، والذي سيناقش واقع التعليم الاساسي والثانوي  ، من خلال دورات وندوات وورش عمل تنفذها مؤسسات تربوية وتعليمية رائدة وبإشراف خبراء وأكاديميين وتربويين ، مع عرض نماذج ناجحة من الميدان  التربوي والتعليمي من اجل التطرق الى التحديات والصعوبات التي تواجهها العملية التعليمية والتربوية في بلادنا ورفع التوصيات والحلول المنبثقة عن فعاليات الملتقى الى الجهات المعنية للمساعدة في تذليل الصعوبات والمساهمة في حلها.

الجدير ذكره أن المعرض يمثل اضافة نوعية للخدمات الاجتماعية التي تقدمها مجموعة الجيل الجديد ، وخطوة متقدمة نحو تعزيز الشراكة بين مؤسسات القطاعين العام والخاص وفي طليعتها المؤسسات التربوية والتعليمية .

وبهذه المناسبة تدعو مجموعة الجيل الجديد المنتمين الى الحقل التعليمي والتربوي طلاباً ومهنيين وكذا أولياء  الامور للمشاركة في الفعاليات والاستفادة من العروض والمسابقات 

Total time: 0.052