آخر الأخبار :
احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار كورونا.. تركيا تسجل 23 وفاة و1815 إصابة خلال 24 ساعة نيويورك تعلن تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة شركة النفط تعلن تخفيض كبير في اسعار البترول واللتر ينزل إلى 223 ريال ممثل منظمة الصحة العالمية، احصائية الوفيات باليمن بسبب الكوليرا وليس الكورونا انتحار وزير مالية ولاية هيسن الألمانية بسبب كورونا

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية: إيقاف إمام وخطيب ‏‫جامع الفردوس‬‏ بالرياض بعد دعائه على السيسي

السعودية: إيقاف إمام وخطيب ‏‫جامع الفردوس‬‏ بالرياض بعد دعائه على السيسي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-08-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أوقفت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد إمام وخطيب جامع الفردوس في حي النهضة (شرق الرياض) حمد الحقيل عن الإمامة والخطابة في الجامع.

وأوضح مصدر مطلع في الوزارة أنه تم إبلاغ الفرع بإيقاف الحقيل عن الإمامة والخطابة احترازياً، حتى يتم استكمال إجراءات النظر في الخطبة التي ألقاها والمشكلة التي حدثت بعدها وهي عراك نشب بين مصلين خلال صلاة الجمعة الماضية بجامع الفردوس بعد اعتراض مقيم مصري على دعاء الشيخ الحقيل على وزير الدفاع المصري عبدالفتاح السيسي بقوله: "اللهم اجتث بشار والسيسي".

ووفقا لصحيفة "الحياة"، فكان وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد المساعد لشؤون المساجد الشيخ عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل الشيخ قد أكد سابقا أن الوزارة لا تؤيد تسييس خطب الجمعة، منوها إلى أن الوزارة لا ترضى إطلاقاً أن يُحوّل المنبر من وظيفته الشرعية في الوعظ والإرشاد ليكون منبراً لأمور سياسية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0998