آخر الأخبار :
"باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تقارير استخباراتية يمنية تقود إلى ضبط خلية إرهابية من 9 عناصر

تقارير استخباراتية يمنية تقود إلى ضبط خلية إرهابية من 9 عناصر

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

 كشف مصدر عسكرى يمني رفيع المستوى بوزارة الدفاع اليمنية النقاب اليوم عن أن تقارير استخباراتية ساهمت بشكل كبيرفى ضبط خلية إرهابية من تسعة عناصر بينهم باكستانى ، وجنديان يشتبه فى انتمائهم إلى تنظيم "القاعدة فى الجزيرة العربية باليمن" ، مشيرا إلى الخلية متهمة بالضلوع في تفجير حافلة القوات الجوية التي قتل فيها مساعد ضابط وأصيب نحو 29 آخرين أثناء نقلهم إلى مقر عملهم وسط صنعاء.

وقال المصدر العسكرى فى تصريح له إن عملية الضبط تمت أثناء مداهمة عمارة بشارع الستين وسط العاصمة اليمنية "صنعاء" بعد ساعات من وقوع الحادث, كما تم ضبط ورشة لتصنيع المتفجرات قرب مطار صنعاء الدولي".
وكان الرائد طيار مهدي العيدروس رئيس المركز الإعلامي للقوات الجوية قد ذكر أمس فى بيان صحفى له حول الحادث أنه ناتج عن زرع عبوة ناسفة أسفل الحافلة وأسفر عن استشهاد الرقيب ثاني محمد أحمد علي الشغدري وإصابة 29 آخرين بينهم 4 أشخاص حالتهم حرجة ، وأشار إلى احتمال أن يكون قد تم زرع العبوة الناسفة أسفل الحافلة أثناء توقفها أمام منزل سائقها.


 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
ali -   بتاريخ: 27-08-2013    
افادت مصادر مقربة ان رئيس مجلس الادارة في مؤسسة الثورة للصحافه واسمه فيصل مكرم يبتدي من هذا الشهر تنفيذ اتفاقه مع جماعة ( المكارمة ) وهم من الشيعة ومنحهم بمبالغ مالية شهرية من ميزانية مؤسسة الثورة عن طريق حسابات عناصر ( مكرمية ) منهم كما تقول المصادر الصحفيون عبدالله الخولاني وعبدالله حزام وتقول هذه المصادر ان الاتفاق مع بنك اليمن الدولي لصرف مستحقات الموظفين عن طريقه هو من لاجل هذا الغرض ولن يكون لشخص معرفة ما يصرف للمذكورين وغيرهم لان المدير المالي هو ايضا ( مكرمي ) جميل مسعود اما النائب للشئون المالية خالد الهروجي فهو واقع تحت تاثير فيصل مكرم على اساس

Total time: 0.1966