آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعز : تشييع جثمان الفنان التشكيلي محمد السلفادور الى مقبرة كلابة

تعز : تشييع جثمان الفنان التشكيلي محمد السلفادور الى مقبرة كلابة

اخبار الساعة - تعز - احمد البخاري   | بتاريخ : 27-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

بحضور رسمي وشعبي كبيرين شُيع اليوم في مدينة تعز جثمان الفنان التشكيلي محمد علي عمر السلفادور والذي لقي حتفه على أيدي عصابة إجرامية رابع أيام عيد الفطر المبارك في حي الروضة.

وفي مراسيم التشييع التي تقدمها وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الأكحلي ومدير عام مكتب محافظ محافظة تعز زيد النهاري وجمع كبير من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية والفنانين والرسامين والمثقفين وأهالي ومحبي الفقيد عبر المشيعون عن أسفهم البالغ لفقدان الفقيد والذي كان واحدا من أبرز الفنانين التشكيلي المبدعين وأسهم في تطوير الفن التشكيلي بمحافظة تعز , مستنكرين كافة الأعمال الاجرامية التي تقوم بها عصابات إجرامية تهدف للنيل من أمن واستقرار الوطن والسكينة العامة للمواطنين , مطالبين الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط الجناة وإحالتهم للجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم وينالوا جزاءهم الرادع.

هذا وقد وري جثمان الفقيد الي مثواه الأخير في مقبرة كلابه بعد الصلاة على روحه الطاهر في جامع السعيد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1868