آخر الأخبار :
مقتل قائد محور البيضاء الحوثي وعدد من مرافقيه بغارة جوية (الاسم + الصورة) خالد بن سلمان سنتحمل المسؤولية ونواجه التحديات برأس مرفوع شاهد هدف المنتخب اليمني الذي ابكى الحارس القطري (فيديو) تعرف على السيرة الذاتية لمحافظ البنك المركزي اليمني الدكتور «أحمد عُبيد الفضلي» مضاربة عنيفة في حي النسيم بـ الرياض بين مقيمين (شاهد) تعرف على الخيارات العسكرية الأمريكية الخمسة لمواجهة إيران بعد هجمات "أرامكو"! تعليق ساخر من خطيب الساحات "فؤاد الحميري" على إقالة حافظ معياد.. وكيف رد عليه بن لزرق! شاهد كيف علق بحاح على قرار تعيين محافظ جديد للبنك المركزي منتخب ناشئي اليمن يتعادل أمام قطر بهدف لمثله ضمن تصفيات كأس امم اسيا اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الجمعة 20 سبتبمر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ اب يناقش إنهاء خلاف بين أهالي قريتين في الرضمة، ويؤكد على اهمية تحسين الموارد وتشجيع الزراعة

محافظ اب يناقش إنهاء خلاف بين أهالي قريتين في الرضمة، ويؤكد على اهمية تحسين الموارد وتشجيع الزراعة

اخبار الساعة - إب - حميد الطاهري   | بتاريخ : 27-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

ناقش اجتماع اليوم في إب برئاسة المحافظ أحمد عبدالله الحجري ضم وكيل اول المحافظة عبد الواحد صلاح والسلطة المحلية وشخصيات اجتماعية وقيادات أمنية في مديرية الرضمة آليات انها الخلاف بين أهالي قريتي "المنجر" و"الكتيبة" وتطبيق القانون ومنع النزاعات داخل المديرية.

واطلع المحافظ على مواقع النزاع بعد إخلائها من المسلحين .. موجهاً وحدات أمنية التمركز في تلك المناطق لمنع تجدد المواجهات

من جهة اخرى ناقش المكتب التنفيذي لمديرية الرضمة بمحافظة اب في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ احمد عبدالله الحجري، المصفوفة التنموية لمديرية الرضمة .

واستعرض الاجتماع الدراسات المعدة في مجال التنشيط الزراعي والسدود والكرفانات و متابعة تنفيذ المشاريع المتعثرة في المديرية.

واكداالمحافظ الحجري على اهمية التخطيط السليم ووضع أولويات المرحلة القادمة لتحسين الموارد وتشجيع الزراعة والاهتمام بالجوانب السياحية.. داعيا الى مضاعفة الجهود لانجاز كافة المهام المتعلقة بتسريع وتيرة العملية التنموية في المديرية

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1864