آخر الأخبار :
الإفراج عن رواتب افراد قوات الأمن الخاصة بشبوة اشتداد وتيرة المعارك في جبهات بالجوف (تفاصيل) صحيفة سعودية تكشف معلومات جديدة بشأن الطفل اليمني المخطوف وزير الصحة الإيراني يكشف عن مصدر انتشار "كورونا" في أراضيه اشتباكات مسلحة ترعب المواطنين وسط صنعاء توجيهات من الملك سلمان بتحسين اوضاع المغتربين بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ اب يناقش إنهاء خلاف بين أهالي قريتين في الرضمة، ويؤكد على اهمية تحسين الموارد وتشجيع الزراعة

محافظ اب يناقش إنهاء خلاف بين أهالي قريتين في الرضمة، ويؤكد على اهمية تحسين الموارد وتشجيع الزراعة

اخبار الساعة - إب - حميد الطاهري   | بتاريخ : 27-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

ناقش اجتماع اليوم في إب برئاسة المحافظ أحمد عبدالله الحجري ضم وكيل اول المحافظة عبد الواحد صلاح والسلطة المحلية وشخصيات اجتماعية وقيادات أمنية في مديرية الرضمة آليات انها الخلاف بين أهالي قريتي "المنجر" و"الكتيبة" وتطبيق القانون ومنع النزاعات داخل المديرية.

واطلع المحافظ على مواقع النزاع بعد إخلائها من المسلحين .. موجهاً وحدات أمنية التمركز في تلك المناطق لمنع تجدد المواجهات

من جهة اخرى ناقش المكتب التنفيذي لمديرية الرضمة بمحافظة اب في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ احمد عبدالله الحجري، المصفوفة التنموية لمديرية الرضمة .

واستعرض الاجتماع الدراسات المعدة في مجال التنشيط الزراعي والسدود والكرفانات و متابعة تنفيذ المشاريع المتعثرة في المديرية.

واكداالمحافظ الحجري على اهمية التخطيط السليم ووضع أولويات المرحلة القادمة لتحسين الموارد وتشجيع الزراعة والاهتمام بالجوانب السياحية.. داعيا الى مضاعفة الجهود لانجاز كافة المهام المتعلقة بتسريع وتيرة العملية التنموية في المديرية

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1916