آخر الأخبار :
عاجل: اغتيال المصور الصحفي الجنوبي "نبيل القعيطي" في عدن في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تفاصيل جريمة اختطاف طفلتين يمنيتين من أمام منزلهما في قلب العاصمة صنعاء (فيديو)

تفاصيل جريمة اختطاف طفلتين يمنيتين من أمام منزلهما في قلب العاصمة صنعاء (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-08-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أقدمت امرأة يمنية على ارتكاب جريمة اختطاف طفلتين يمنيتين من إمام منزلهما الكائن في احد أحياء العاصمة اليمنية صنعاء. وقال تقرير إخباري متلفز لقناة "ازال" الفضائية التابعة لحزب المؤتمر الشعبي الحاكم سابقا باليمن، أن الطفلتين منى وملاك الجنيد البالغتين خمس وثمان سنوات من العمر، يعتبران احدث ضحايا جريمة تفشي ظاهرة الاختطاف البشعة باليمن، بعد قيام امرأة باختطافهما من أمام منزلهما بالعاصمة، قبل العثور عليهما وهما في حالة نفسية سيئة استدعت نقلهما للعلاج في احد مشافي العاصمة صنعاء.

وجاءت هذه الحادثة بعد اختطاف الطفلة ريماس اسكندر والعثور عليها وهي في غيبوبة كاملة نقلت على أثرها إلى العناية المركزة في مستشفى الثورة بصنعاء قبل ان يتم العثور على شقيقتها منى ذو الخمسة الاعوام.

ونقل التقرير عن والدة الطفلتين وهو يشرح تفاصيل جريمة اختطافهما من قلب العاصمة صنعاء وكيف تمكن من العثور عليهما بعد ذلك.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 4.1976