آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل جريمة اختطاف طفلتين يمنيتين من أمام منزلهما في قلب العاصمة صنعاء (فيديو)

تفاصيل جريمة اختطاف طفلتين يمنيتين من أمام منزلهما في قلب العاصمة صنعاء (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

أقدمت امرأة يمنية على ارتكاب جريمة اختطاف طفلتين يمنيتين من إمام منزلهما الكائن في احد أحياء العاصمة اليمنية صنعاء. وقال تقرير إخباري متلفز لقناة "ازال" الفضائية التابعة لحزب المؤتمر الشعبي الحاكم سابقا باليمن، أن الطفلتين منى وملاك الجنيد البالغتين خمس وثمان سنوات من العمر، يعتبران احدث ضحايا جريمة تفشي ظاهرة الاختطاف البشعة باليمن، بعد قيام امرأة باختطافهما من أمام منزلهما بالعاصمة، قبل العثور عليهما وهما في حالة نفسية سيئة استدعت نقلهما للعلاج في احد مشافي العاصمة صنعاء.

وجاءت هذه الحادثة بعد اختطاف الطفلة ريماس اسكندر والعثور عليها وهي في غيبوبة كاملة نقلت على أثرها إلى العناية المركزة في مستشفى الثورة بصنعاء قبل ان يتم العثور على شقيقتها منى ذو الخمسة الاعوام.

ونقل التقرير عن والدة الطفلتين وهو يشرح تفاصيل جريمة اختطافهما من قلب العاصمة صنعاء وكيف تمكن من العثور عليهما بعد ذلك.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1828