آخر الأخبار :
الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية التحالف يصدر بيان بشأن إعلان الحوثيين استهداف مطار أبها وقاعدة الملك خالد قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه) اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الرياضة والاتحاد اليمني للرماية يختتمان اليوم بطولة الجمهورية للرماية والسهام

اخبار الساعة - عبد الرحمن واصل   | بتاريخ : 25-12-2010    | منذ: 9 سنوات مضت

استمرت على مدى ثلاثة أيام

الرياضة والاتحاد اليمني للرماية يختتمان اليوم بطولة الجمهورية للرماية والسهام

اختتمت بطولة الجمهورية للرماية والسهام والتي نظمها الاتحاد اليمني للرماية والسهام  و التي نظمها إتحاد اللعبة بالميداليات الملونة.بمشاركة 41 راميا ورامية ، مثلوا مركز الإتحاد وجامعة صنعاء ونادي العروبة والأمن المركزي والحرس الخاص واتحاد الشرطة واتصالات وزارة الداخلية والفرقة الأولى مدرع والكلية الحربية والحرس الجمهوري والقوات الخاصة والدفاع الجوي، والتي جرت منافساتها في لعبتي مسدس وبندقية هوائي بطول 10 متر.

 

 

وقال وكيل أول الوزارة معمر الإرياني في كلمته التي ألقاها نيابة عن نائب وزير الشباب والرياضة حاشد الأحمر: أن  دعم الوزارة لإتحاد الرماية والسهام ورفده مستقبلا بالسلاح والتجهيزات المطلوبة بما يمكنه من توسيع ونشر اللعبة بين أوساط الشباب والفتيات وألتزم بدوره على توفير كل ما تتطلبه البطولات القادمة ولعبة الرماية  واستخدام أحدث الأسلحة والمستلزمات  .

 

من جانبه  قال الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة لقطاع المشاريع والاستثمار نائب رئيس اتحاد الرماية والسهام رمزي الأغبري:" رغم شحه الإمكانيات لإتحاد اللعبة، إلا أنه استطاع تجاوز التحديات وأقام عدة بطولات محلية ساهمت في إكساب الشباب والفتيات مهارات الرمي بالسلاح".

 

وفي ختام الحفل كرم نائب وزير الشباب والرياضة حاشد الأحمر اليوم  الجهات المشاركة  ومن ثم قام بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة الجمهورية الثانية للرماية بالسلاح الأولمبي

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2483