أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

وزير الشباب والرياضة يتفقد حلبة الملاكمة في الصالة المغلقة ويشيد بالبطولة ودعمها للحوار الوطني

- مجيد الضبابي



تفقد صباح اليوم وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني ومعه رئيس الإتحاد اليمني للملاكمة محمود جميع ورئيس الشركة المنظمة للبطولة الشيخ / علي البكري , تفقدوا سير عمل التجهيزات النهائية للبطولة من ذلك وضع اللمسات الأخيرة للحلبة التي ستقام عليها بطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين في التاسع من الشهر الجاري في الصالة المغلقة  .

وأثناء الزيارة أدلى وزير الشباب والرياضية معمر الإرياني بتصريح خاص للمركز الإعلامي للبطولة عبر فيه عن سعادته برؤية الحلبة التي تم صناعتها بأيد يمنية وبمواصفات عالمية , موضحاً أن ما تم إنجازه لاستضافة البطولة وصل إلى 80% فيما يتعلق بالحلبة والتي سيتم استكمالها خلال الـ48 ساعة القادمة . مشيراً إلى أهمية البطولة لما ستلعبه من دور في دعم ونجاح الحوار الوطني , إضافة إلى مساهمتها في التعريف باليمن وخاصة فيما يتعلق بالمجال السياحي وبالتالي محو النظر المشوبة عن بلادنا , متطرقا أيضا إلى دور الإعلام المحلي والخارجي في توضيح وتحسين هذه الصورة .

من جانبه رئيس الإتحاد اليمني للملاكمة محمود جميع أبدى اعتزازه وهو يقف على أرضية الحلبة التي ستشهد البطولة التي ستقيمها بلادنا لأول مرة في تاريخها مشيرا أن الإتحاد العالمي للملاكمة وعد الاتحاد اليمني بدعمه بثلاث حلبات أخرى تستفيد منها بلادنا في بطولات قادمة وأخرى سيتم توزيعها على بقية محافظات الجمهورية .

كما شكر محمود في سياق تصريحه للمركز الإعلامي للبطولة وزير الشباب والرياضة لدعمه والجهود التي يبذلها لنجاح البطولة مشيدا بذات الوقت بمجموعة شركات البكري التجارية لتنظيمها لهذا الحدث الرياضي الهام .

بدوره الزميل أحمد المسيبلي المسئوول الإعلامي للبطولة دعا كافة وسائل الإعلام المحلية بمختلف أنواعها إلى تغطية الحدث الرياضي الذي ستشهده بلادنا  , متطرقا إلى أهمية الحدث وتكاتف الجميع لنجاحه لما يمثله من مسئولية وطنية , موضحا أن البطولة تتمتع بفريق إعلامي متكامل على نقل أحداثها أولا بأول من خلال موقعها الالكتروني (  ye.fibaboxing.com ) أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي على الفيس بوك وجوجل بلاس وصفحة اليوتيوب .

من جهته الشيخ / علي البكري ممثل الشركة المنظمة للبطولة أكد في تصريح مقتضب على أهمية البطولة وما ستلعبه من دور في نجاح الحوار الوطني في هذه المرحلة , متمنيا أن تؤتي ثمارها وحل كل المشاكل المتعلقة بمجريات سير الحوار الوطني , منوها أن التجهيزات مستمرة وتسير على قدم وساق لوضع اللمسات الأخيرة للبطولة .

يذكر أن بطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين والتي تأتي دعما للحوار الوطني وتنظمها شركة البكري التجارية من المقرر إقامتها في 9 سبتمبر الجاري وتجمع 12 بطل عالمي من مختلف أنحاء العالم من ضمنهم البطل اليمني منصف الحميقاني في الملاكمة في أوزان مختلفة للدفاع على ألقاب عالمية، حيث ستشارك فيها 12 دولة هي اليمن، ألمانيا، هولندا، ألبانيا، فرنسا، العراق، تونس، اليونان، بلجيكا، لكسمبورغ، ايطاليا واسبانيا .


 

Total time: 0.0615