آخر الأخبار :
اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أحدث تصريحات "خلفان" بخصوص سوريا وتركيا، ويدعوا أوباما إلى عدم إهانة العرب وضرب سوريا

أحدث تصريحات "خلفان" بخصوص سوريا وتركيا، ويدعوا أوباما إلى عدم إهانة العرب وضرب سوريا

اخبار الساعة - متابعة خاصة   | بتاريخ : 03-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

انتقد القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، التدخل العسكري الأمريكي في سوريا، وقال: "أتمنى على الرئيس أوباما وهو رجل قانون ورجل أعظم دوله أﻻّ يرتكب خطأ تاريخياً، خلال فترة حكمه؛ فقصف سوريا إهانة لكل الأمة العربية".

 
 وتساءل: "أوباما- هل يستفتي السوريين على قصف سوريا، هو ديمقراطي أين الديمقراطية سيد أوباما ؟ واقترح "خلفان" صيغة لحل الأزمة السورية، تتمثل في قيام دولة عربية كبرى مثل السعودية أو مصر، باستدعاء الرئيس السوري، بشار الأسد، واقتراح حل عليه بموجبه ﻻ يحكم هو ولا الإخوان، "وتسلم السلطة إلى من لم يلطخ يديه بدم" على حد تعبيره، مشيراً إلى أن "بشار قابض على إيران والقابض على إيران كالقابض على الجمرة في النهاية تحرقه".
 
كما دعا- وفقاً لما نشره موقع "سي إن إن" بالعربية- العرب إلى اتباع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، عوضاً عن التأثر برئيس الوزراء التركي، رجب طيب أردوغان. قائلاً "يريدون يحكم هل الإسلام أردوغان.. ياليتهم شمروا يبغون بو متعب  اللي له العليا على الشأن.. القائد اللي أخذ الإسلام دستوره".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2191