آخر الأخبار :
الأرصاد يطلق تحذير هام للمواطنين ويدعو لاخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! فلكي سعودي يكشف توقعاته بهطول امطار غزيرة على مناطق في السعودية واليمن (تفاصيل) «بونيا الجديد» فيروس صيني أشد فتكًا بالإنسان من «كورونا».. تعرّف عليه شاب يرتكب جريمة بشعة بحق زوجه عمه وابنتها في عدن.. فمالذي فعله؟ ما قصة الشاب الذي غرق في نفق دار سلم بصنعاء أمام انظار الجميع صورة تاريخية نادرة تجمع ثلاثة رؤساء لليمن في جلسة شعبية صنعاء: احصائية صادمة عن ضحايا السيول تكشف عن 131 وفاة و 124 اصابة وتهدم 106 منازل كليا (ارقام) اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات تابعة للإصلاح وقبليين في تعز شركة يمن موبايل تكشف سبب انقطاع خدمة الاتصالات المفاجئ مساء اليوم البنك المركزي بصنعاء يصدر تعميم هام إلى كافة البنوك (نصه)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مدير شركة تشييد العقارية يشيد بالجو الاستثماري العقاري في الحديدة

مدير شركة تشييد العقارية يشيد بالجو الاستثماري العقاري في الحديدة

اخبار الساعة - الحديدة / غمدان أبوعلي    | بتاريخ : 26-12-2010    | منذ: 10 سنوات مضت
أشاد الأخ محمد داود دهل مدير فرع شركة تشييد العقارية بمحافظة الحديدة بالجو الاستثماري العقاري في الحديدة وقال إن لدى شركته تجربة فريدة وناجحه وهو ما حدا به وبتحالف مجموعته إلى أقامة العديد من المشاريع الاستثمارية لخدمة أبناء المنطقة .
وقال بأن كافة المسؤولين وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة بذلت جهودا" جبارة في تذليل الصعوبات وتقديم التسهيلات اللازمة للمشروع .. وأوضح دهل بأن الهيئة العامة للأستثمار منحت يوم أمس شركة تشييد العقارية بمحافظة الحديدة تصريح بالبدء في تنفيذ مشروع توسعة مدينة العيسى السكنية والذي يتضمن إنشاء 600 وحدة سكنية بأحدث وأرقى التصاميم والمواصفات بكلفة استثمارية 22 ملياراً و24 مليونا و960 ألف ريال .وأضاف بأن الشركة وضمن خططها الاستثمارية والتنموية في المحافظة حصلت كذلك مطلع العام الجاري على تصاريح إنشاء ثلاثة مصانع نموذجية في المدينة السكنية الواقعة على خط جيزان ومنها : مصنع لإنتاج ( البلك والبلاط والبلدور) أتوماتيكيا بكلفة 166 مليونا و477 ألف ريال وتم تشغيله منتصف العام الجاري بقدرة إنتاجية مليون و260 ألف (بلكة) سنويا و75 ألف متر مربع (بلاط) سنويا و216 ألف (بلدورة) سنويا بمختلف الأشكال والأحجام، ومصنع خلاطة خرسانة مركزية بكلفة 208 ملايين و225 ألف ريال بطاقة إنتاجية 35 متراً مكعباً في الساعة الواحدة ومصنع لإنتاج الرخام بكلفة 102 مليون و171 ألف ريال وبطاقة إنتاجية 90 ألف متر مربع سنويا.
مشيرا" إلى أن مشروع التوسعة سيوفر فرص عمل لأكثر من 120 من الأيدي العاملة ويأتي تنفيذه في المحافظة وفقا لتوجيهات فخامة الاخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وتلبية لدعوته الكريمة الى الاستثمار وتوفير أراض ومبانٍ سكنية لذوي الدخل المحدود.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0987