أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

وزير الشباب والرياضة : 76 قناة عالمية ستغطي بطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين

- مجيد الضبابي

التقى  وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة التنظيمية العليا معمر الإرياني صباح اليوم باللجان الأمنية والإعلامية ولجان الاستقبال وذات العلاقة والخاصة بالتحضير لبطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين بحضور رئيس الاتحاد اليمني للملاكمة  وذلك لمناقشة التحضيرات النهائية للبطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين والتي تستضيفها بلادنا في التاسع من الشهر الجاري .

كما استعرض اللقاء ما تم إنجازه على أراض الواقع وكل الاستعدادات التي تم شحذها للبطولة إضافة إلى جوانب القصور وكيفية التغلب عليها ومعالجاتها في أسرع وقت ممكن .

وخلال اللقاء تحدث وزير الشباب والرياضة عن أهمية الحدث الرياضي الهام متطرقا إلى المشاركات العربية والعالمية في البطولة ومن ذلك مشاركة 45 دولة أوروبية وخليجية إضافة إلى تونس والمغرب واليمن .

كما أوضح رئيس اللجنة التنظيمية أن ضمن الحاضرين ممثلين برلمانيين عن الإتحاد الأوربي وبلجيكا إضافة إلى العديد من القنوات الفضائية العالمية ومن ذلك قناتين فرنسيتين وقناة هولندية وقناة ألبانية حيث ستصل هذه القنوات وهي مزودة بكافة معداتها ومن ضمن مهامها البث المباشر لعدد 76 قناة عالمية في مختلف دول العالم .

يذكر أن بطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين والتي تأتي دعما للحوار الوطني وتنظمها شركة البكري التجارية من المقرر إقامتها في 9 سبتمبر الجاري وتجمع 12 بطل عالمي من مختلف أنحاء العالم من ضمنهم البطل اليمني منصف الحميقاني في الملاكمة في أوزان مختلفة للدفاع على ألقاب عالمية، حيث ستشارك فيها 12 دولة هي اليمن، ألمانيا، هولندا، ألبانيا، فرنسا، العراق، تونس، اليونان، بلجيكا، لكسمبورغ، ايطاليا واسبانيا .

Total time: 0.0602