آخر الأخبار :
لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان الحكومة اللبنانية تقر بمسؤوليتها ضمناً في انفجار بيروت وتقرر عدة إجراءات بينها التعويض (تفاصيل) نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه ! شاهد بالصور والفيديو حجم الدمار الذي خلفه انفجار بيروت امس القصة الكاملة لوصول المواد المتفجرة إلى مرفأ بيروت قبل سنوات انفجار بيروت.. تضرر باخرة الأمم المتحدة.. ووقوع إصابات خطيرة شاهد: 4 أشخاص يعتدون على أخر بالضرب بعصا بيسبول حتى فقد الوعي بسبب كمامة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

حمى الضنك تنتشر في موزع وتصيب الوفد الطبي لجمعية الإصلاح الخيرية والخرج يتكفل بنفقات حملة الرش

حمى الضنك تنتشر في موزع وتصيب الوفد الطبي لجمعية الإصلاح الخيرية والخرج يتكفل بنفقات حملة الرش

اخبار الساعة - تعز/ احمد البخاري   | بتاريخ : 26-12-2010    | منذ: 10 سنوات مضت

يواصل وباء حمى الضنك بمديرية موزع بمحافظة تعز انتشاره بين المواطنين والذي زاد من حدته مطلع الشهر الجاري .

وكانت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيري – فرع تعز قد دشنت الأسبوع قبل الماضي حملة طبية لحصار الوباء من خلال لجنة طبية متخصصة وكانت النتائج إصابة الطبيب المعالج محمد النجار بحمى الظنك .

من جهته تبرع رجل الأعمال الشيخ زيد الخرج بسيارتين للرش الضبابي في المديرية كما تكفل بتغطية نفقات الديزل وأجور السيارة والعمال لمدة أسبوع كامل من مدة الحملة التي تقوم بها الجمعية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0984