آخر الأخبار :
اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل) احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

حمى الضنك تنتشر في موزع وتصيب الوفد الطبي لجمعية الإصلاح الخيرية والخرج يتكفل بنفقات حملة الرش

حمى الضنك تنتشر في موزع وتصيب الوفد الطبي لجمعية الإصلاح الخيرية والخرج يتكفل بنفقات حملة الرش

اخبار الساعة - تعز/ احمد البخاري   | بتاريخ : 26-12-2010    | منذ: 9 سنوات مضت

يواصل وباء حمى الضنك بمديرية موزع بمحافظة تعز انتشاره بين المواطنين والذي زاد من حدته مطلع الشهر الجاري .

وكانت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيري – فرع تعز قد دشنت الأسبوع قبل الماضي حملة طبية لحصار الوباء من خلال لجنة طبية متخصصة وكانت النتائج إصابة الطبيب المعالج محمد النجار بحمى الظنك .

من جهته تبرع رجل الأعمال الشيخ زيد الخرج بسيارتين للرش الضبابي في المديرية كما تكفل بتغطية نفقات الديزل وأجور السيارة والعمال لمدة أسبوع كامل من مدة الحملة التي تقوم بها الجمعية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1031