آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الفنان اللبناني "ملحم زين" يتحدث عن حبه الكبير لزوجته "تمني علي سالم البيض"

الفنان اللبناني "ملحم زين" يتحدث عن حبه الكبير لزوجته "تمني علي سالم البيض"

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

أشاد الفنان اللبناني ملحم زين، لاول مرة بصورة تلفزيونية علنية، بعمه الرئيس الجنوبي علي سالم البيض، وعبر عن افتخاره بمصاهرته والزواج من ابنته التي أشار اليها بأم "علي"، في حين كشف عن اعتزامه الاعتزال من الفن واستعداده لخوض غمار السياسية عبر الترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة في لبنان التي قال انها بحاجة اليوم الى ربيع عربي.

وعبر المطرب اللبناني "ملحم زين" عن حبه الكبير لزوجته "تمني علي سالم البيض"،وأكد على اهميتها في حياته ونجاحاته الفنية والمالية على حد سواء، منوها إلى أنه سلمها أغلى ما يملك وأنها زوجة طيبة وصالحة ويسود بينهما الحب والتفاهم نظرا لوجود تشابه كبير بينهما في ضروف وطبيعة التربية الدينية المحافظة التي تربيا عليها.

وأكد الفنان زين - في حديثه لبرنامج"وحدك"- عبر قناة الـ( MTV ) اللبنانية أن عمه علي سالم البيض :"تنازل عن السلطة بمحض ارادته ولم يجبره أحد على ذلك، وأن تنازله عن بلد يبلغ طوله أكثر من 400 ألف كيلومتر، كان من أجل الوحدة اليمنية وعلى طريق الوحدة العربية ولم يعد اليوم في السلطة حتى يؤثر على توجهاته السياسة واستياءه من الوسط الفني القائم اليوم.

وهاجم ملحم زين في حديثه التلفزيوني الوسط الفني وقال أنه غير لائق بالنسبة للمراة المحترمة، وأنه يرفض أن تعمل زوجته او اخته في مجال الفن، مشيرا الى أن هناك فنانات محترمات وهناك الكثير غير ذلك، ولهذا فإن العائلة والزوجة التي يصاهرها تشاطره هذا الرأي بقناعة ولاتقبل أو ترغب في ممارسة أي عمل يعرضها للأضواء ، كون المرأة والزوجة المحترمة تفضل الجلوس بالبيت وبين أولادها وعائلتها لاتقبل ان تكون في الأضواء


 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (17426) قراءة

Total time: 0.1512