آخر الأخبار :
الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم) كشف ما حدث اليوم في مأرب وإعلان من قوات الأمن الخاصة الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر !

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

مصطفى الآغا : الجابر مدرب المنتخب السعودي المقبل

مصطفى الآغا بعد الديكوريشن
مصطفى الآغا بعد الديكوريشن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

أوضح مقدم برنامج صدى الملاعب مصطفى الأغا أن الدوري هذا العام أكثر إثارة من سابقه، خاصة وأن القادمين الجدد ليسوا لقمة سائغة لأحد ( ليس كما في السابق ) فالعروبة فاز على الإتحاد والإتحاد هزم الشباب بالأربعة بدون محترفيه والهلال حقق النقاط الكاملة بمدرب محلي هو بؤرة الإهتمام الإعلامي والنصر يقدم مستوى جميل يبشر بعودته للمنافسة والإتفاق يدور في حلقة مفرغة عنوانها البيع بالغالي والشراء بالرخيص والشباب يبقى منافسا مهما كانت أحواله والأهلي يضم نخبة من نجوم الكرة المحلية وأبرز المحترفين والفتح بعد فوزه بالسوبر أثبت أن تتويجه لم يكن صدفة وحتى نجران والشعلة والرائد والنهضة تثبت أن لديها طموحات وهي وجهت أكثر من تهديد للفرق الكبيرة وبالتالي نتوقع ونتمنى أن نشاهد موسما مثيرا لا يُحسم مبكرا .. في الإسبوع الأول جذبتني جمالية الأهداف وفي الثاني كثرة الأخطاء التحكيمية التي قد تنعكس سلبا على مسيرة الدوري كله وهو ما أتمنى أن يتم تداركه مبكرا ..

وأضاف الآغا في تصريحه لـ « الميدان «:  إن من الصعب الحكم على سامي الجابر من مباراتين وحتى من موسم واحد ، فآليكس فيرغيسون لم يفعل شيئا مع مانشيستر يونايتد في سنواته الأولى وأنتظروا عليه حتى حطم كل الأرقام ، ويجب الحكم على سامي من منطق طموحه الكبير ودراسته وتجاربه وخبرته التي أوصلته لقيادة الدفة الفنية في فريق مثل الهلال وأنا اتوقع أن يكون مدربا للمنتخب السعودي إذا تم الصبر عليه ومنحه الثقة التي يحتاجها كل المدربين المحليين .

وقال الآغا أن الهدف من زيادة مراسلي البرنامج في أكثر من مدينة سعودية من أجل زيادة التواصل مع كل المناطق الجغرافية وتغطية الكرة السعودية ، و «نفخر بأننا قدمنا من خلال صدى الملاعب نموذجا يحتذى في الحيادية والحصرية فمثلا بعد إنتهاء كأس الملك وتوقف الموسم استضفنا اكثر من ثلاثين نجما في الإستوديو منهم من ظهر لأول مرة مثل أسامة المولد ويحيى الشهري وعبدالله العنزي وسلمان الدوسري ولثاني مرة مثل سعود كريري ونحن على الوعد مع احصائيات أوبتا و مع زيارات لبيوت النجوم ومع حلقات بعيدة عن الإثارة المصطنعة وفيها الكثير من الفائدة « وفي ختام حديثه أكد وبعيدا عن الدبلوماسية أنه يتمنى أن يكون في برنامج حواري مفتوح يستطيع من خلاله أن يظهر مما لديه خارج ميدان الرياضة وهو أمر متوقع خلال الفترة القادمة وليس بمستبعد على حد تعبيره .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6456) قراءة

Total time: 0.2013