آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في إطار زيارتها الأولى لمدينة تعز رئيسة القسم الإعلامي والثقافي في السفارة الأمريكية تزور مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة

في إطار زيارتها الأولى لمدينة تعز رئيسة القسم الإعلامي والثقافي في السفارة الأمريكية تزور مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة

اخبار الساعة - تعز / احمد البخاري    | بتاريخ : 27-12-2010    | منذ: 9 سنوات مضت
زارت السيدة دبرا سميث رئيسة القسم الإعلامي والثقافي في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بصنعاء أمس الاثنين مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة بتعز وكان في استقبالها مدير عام المؤسسة الأستاذ / فيصل سعيد فارع وطافت بأقسامها المختلفة بالإضافة إلى مكتبة السعيد , ومركز ثقافة الطفل , ومركز التراث , ورواق للفنون , وقسم الإنترنت , ومركز السعيد للتدريب والتأهيل .

وخلال الزيارة أبدت السيدة سميث إعجابها الشديد بما شاهدته من تطور واهتمام كبير في مجال تشجيع العلم والقراءة والمطالعة في هذه المؤسسة وفي تصريح " لمنار اليمن " قالت سميث أنا فخورة وسعيدة جدا بزيارة المؤسسة وكذا مدينة تعز كونها تزخر بالعلم والثقافة ومهتمة بالتعليم وبالتطور الثقافي , وما تحويه من مناظر خلابة ومناطق سياحية جميلة قل ما توجد في الكثير من مناطق العالم .
معتبرة المدينة ثروة سياحية يجب الاعتناء بها كما عبرة عن اندهاشها لما لا قته من اهتمام وكرم الضيافة .

وأضافت سميث أن مؤسسة السعيد بإمكانها أن تكون مركز تعليم للغات لما تحتويه من مراكز تدريب وقاعة مؤتمرات وصالات ويمتلكون إمكانيات كبيرة وبإمكانهم استغلالها بشكل كبير .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1695