آخر الأخبار :
لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه بسعر فلكي.. "مجهول" يشتري أغلى ساعة يد في التاريخ

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في إطار زيارتها الأولى لمدينة تعز رئيسة القسم الإعلامي والثقافي في السفارة الأمريكية تزور مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة

في إطار زيارتها الأولى لمدينة تعز رئيسة القسم الإعلامي والثقافي في السفارة الأمريكية تزور مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة

اخبار الساعة - تعز / احمد البخاري    | بتاريخ : 27-12-2010    | منذ: 9 سنوات مضت
زارت السيدة دبرا سميث رئيسة القسم الإعلامي والثقافي في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بصنعاء أمس الاثنين مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة بتعز وكان في استقبالها مدير عام المؤسسة الأستاذ / فيصل سعيد فارع وطافت بأقسامها المختلفة بالإضافة إلى مكتبة السعيد , ومركز ثقافة الطفل , ومركز التراث , ورواق للفنون , وقسم الإنترنت , ومركز السعيد للتدريب والتأهيل .

وخلال الزيارة أبدت السيدة سميث إعجابها الشديد بما شاهدته من تطور واهتمام كبير في مجال تشجيع العلم والقراءة والمطالعة في هذه المؤسسة وفي تصريح " لمنار اليمن " قالت سميث أنا فخورة وسعيدة جدا بزيارة المؤسسة وكذا مدينة تعز كونها تزخر بالعلم والثقافة ومهتمة بالتعليم وبالتطور الثقافي , وما تحويه من مناظر خلابة ومناطق سياحية جميلة قل ما توجد في الكثير من مناطق العالم .
معتبرة المدينة ثروة سياحية يجب الاعتناء بها كما عبرة عن اندهاشها لما لا قته من اهتمام وكرم الضيافة .

وأضافت سميث أن مؤسسة السعيد بإمكانها أن تكون مركز تعليم للغات لما تحتويه من مراكز تدريب وقاعة مؤتمرات وصالات ويمتلكون إمكانيات كبيرة وبإمكانهم استغلالها بشكل كبير .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1285