آخر الأخبار :
فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

في إطار زيارتها الأولى لمدينة تعز رئيسة القسم الإعلامي والثقافي في السفارة الأمريكية تزور مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة

في إطار زيارتها الأولى لمدينة تعز رئيسة القسم الإعلامي والثقافي في السفارة الأمريكية تزور مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة

اخبار الساعة - تعز / احمد البخاري    | بتاريخ : 27-12-2010    | منذ: 10 سنوات مضت
زارت السيدة دبرا سميث رئيسة القسم الإعلامي والثقافي في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بصنعاء أمس الاثنين مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة بتعز وكان في استقبالها مدير عام المؤسسة الأستاذ / فيصل سعيد فارع وطافت بأقسامها المختلفة بالإضافة إلى مكتبة السعيد , ومركز ثقافة الطفل , ومركز التراث , ورواق للفنون , وقسم الإنترنت , ومركز السعيد للتدريب والتأهيل .

وخلال الزيارة أبدت السيدة سميث إعجابها الشديد بما شاهدته من تطور واهتمام كبير في مجال تشجيع العلم والقراءة والمطالعة في هذه المؤسسة وفي تصريح " لمنار اليمن " قالت سميث أنا فخورة وسعيدة جدا بزيارة المؤسسة وكذا مدينة تعز كونها تزخر بالعلم والثقافة ومهتمة بالتعليم وبالتطور الثقافي , وما تحويه من مناظر خلابة ومناطق سياحية جميلة قل ما توجد في الكثير من مناطق العالم .
معتبرة المدينة ثروة سياحية يجب الاعتناء بها كما عبرة عن اندهاشها لما لا قته من اهتمام وكرم الضيافة .

وأضافت سميث أن مؤسسة السعيد بإمكانها أن تكون مركز تعليم للغات لما تحتويه من مراكز تدريب وقاعة مؤتمرات وصالات ويمتلكون إمكانيات كبيرة وبإمكانهم استغلالها بشكل كبير .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.101