آخر الأخبار :
"جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟ هذا الرجل سيدفع 25 مليون دولار تعويضًا لنساء تحرّش بهن.. 70 امرأة: فعلها معنا حل اللغز .. شاهد لماذا تحول سطح المحيط الهادي إلى سجادة صخرية؟ تحقق تقديرات محمد بن سلمان .. "أرامكو" تتجاوز 2 تريليون دولار السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر شاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة مطلوب التفاعل والبحث.. اختفاء بنت في شارع عشرين هايل بصنعاء (الاسم والصورة) ارتفاع للدولار.. آخر أسعار صرف الدولار والسعودي الجمعة 13 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

استدان 20 ألف ريال سعودي لشراء تأشيرة.. مغترب يعود من السعودية وينتحر بسبب الديون

استدان 20 ألف ريال سعودي لشراء تأشيرة.. مغترب يعود من السعودية وينتحر بسبب الديون

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 07-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

أقدم أحمد محمد عبده اليافعي 35 عاماً من قرية الثوجلة عزلة وراث مديرية جبلة بمحافظة إب يوم أمس على شنق نفسه في منزله بالدور الأول عقب عودته من السعودية التي تركها للعمل بعد شرائه تأشيرة بمبلغ 20 ألف ريال سعودي.

شقيق المتوفي فيصل محمد عبده اليافعي أوضح لـ«الجمهورية» أن شقيقه غادر إلى السعودية للعمل بعد أن اشترى تأشيرة واستدان مبلغ 20 ألف ريال سعودي, وفوجئ أن الكفيل الذي سيعمل عنده ليس لديه عمل, وبحسب قانون العمل الجديد في السعودية فقد تم احتجازه واضطر للعودة إلى اليمن, وبدأت حالته النفسية تسوء يوماً بعد آخر, نتيجة لكثرة الديون, وبدأ ينطوي على نفسه ويتناول القات طوال الليل, ويوم أمس وعند الساعة 12 منتصف الليل شاهدته شقيقته وهو معلق في سقف الدور الأسفل وظنت أنه واقف, وعندما اقتربت منه لاحظت أنه لايتحرك فصرخت وأيقظت من في المنزل, فهرعنا وكانت الصدمة أن شقيقي قد فارق الحياة.

الجدير بالذكر أن المتوفي يعول أسرة كبيرة مكونة من زوجته و4 أطفال ووالدته وإخوانه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1758