آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

استدان 20 ألف ريال سعودي لشراء تأشيرة.. مغترب يعود من السعودية وينتحر بسبب الديون

استدان 20 ألف ريال سعودي لشراء تأشيرة.. مغترب يعود من السعودية وينتحر بسبب الديون

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 07-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

أقدم أحمد محمد عبده اليافعي 35 عاماً من قرية الثوجلة عزلة وراث مديرية جبلة بمحافظة إب يوم أمس على شنق نفسه في منزله بالدور الأول عقب عودته من السعودية التي تركها للعمل بعد شرائه تأشيرة بمبلغ 20 ألف ريال سعودي.

شقيق المتوفي فيصل محمد عبده اليافعي أوضح لـ«الجمهورية» أن شقيقه غادر إلى السعودية للعمل بعد أن اشترى تأشيرة واستدان مبلغ 20 ألف ريال سعودي, وفوجئ أن الكفيل الذي سيعمل عنده ليس لديه عمل, وبحسب قانون العمل الجديد في السعودية فقد تم احتجازه واضطر للعودة إلى اليمن, وبدأت حالته النفسية تسوء يوماً بعد آخر, نتيجة لكثرة الديون, وبدأ ينطوي على نفسه ويتناول القات طوال الليل, ويوم أمس وعند الساعة 12 منتصف الليل شاهدته شقيقته وهو معلق في سقف الدور الأسفل وظنت أنه واقف, وعندما اقتربت منه لاحظت أنه لايتحرك فصرخت وأيقظت من في المنزل, فهرعنا وكانت الصدمة أن شقيقي قد فارق الحياة.

الجدير بالذكر أن المتوفي يعول أسرة كبيرة مكونة من زوجته و4 أطفال ووالدته وإخوانه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1705