آخر الأخبار :
المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين تعرف على أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن عصر الاثنين 21 اكتوبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

قط يدير بلدة في أمريكا يتعرض لاعتداء غاشم من كلب

قط يدير بلدة في أمريكا يتعرض لاعتداء غاشم من كلب

اخبار الساعة - سي ان ان   | بتاريخ : 07-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

ذكرت شبكة "سي.إن.إن" الإخبارية أن بلدة “تلكتنا” النائية في ولاية ألاسكا الأمريكية شهدت حادثة أثارت غضب السكان إذ تعرض العمدة لهجوم “غاشم” من قبل كلب محلي أدى إلى إصابته بعدة جروح. ولكن الأغرب من ذلك هو أن العمدة ليس إلا قط أصفر اللون يدير شؤون البلدة منذ 16 سنة.


وقد نجا القط الذي يحمل اسم “ستبز″ من الهجوم بعد تعرضه لإصابات بينها ثقب في الرئة وكسور في القفص الصدري وجرح غائر على أحد جوانبه ، وقد اعتنى به الأطباء في البلدة بشكل كبير وتمكن يوم أمس من التنفس دون مساعدة طبية للمرة الأولى منذ “الاعتداء” الذي لحق به نهاية الأسبوع المنصرم.


ونقلت الشبكة عن أشلي كيرنز ، العاملة في متجر صغير بالبلدة ، القول :”ما حصل مخز للغاية .. إنه العمدة وهذا الأمر ليس مزحة .. أعلم أن الأمر يبدو سخيفا لكنه يدير البلدة بشكل جيد للغاية.


وكان الإعلام العالمي قد اهتم بـ”ستبز″ بسبب مسيرته السياسية التي بدأت بعدما عثر أحد سكان البلدة على عدة حيوانات صغيرة في صندوق أمام متجره فقرر الاحتفاظ بواحد منها بسبب تميزه عن سواه بذيله المقطوع. وخلال إحدى الدورات الانتخابية صوت السكان لصالح ترشيح القط لمنصب العمدة رفضا منهم لسائر المرشحين ، ما أدى إلى فوزه.


وذكرت “سي.إن.إن” أن سر نجاح “ستبز″يكمن في واقع أن البلدة التي تضم 800 نسمة مصنفة كمعلم تاريخي ، ما يقلص صلاحيات العمدة لصالح الإدارة المحلية ، ويجعل منصبه شرفيا بحيث لا يضطر إلى القيام بشيء فعليا.


أما بالنسبة للكلب الذي “تمرد” على العمدة ونفذ الهجوم فلم تتكشف الكثير من المعلومات حوله ، وقال شهود عيان إن القط كان يسير كعادته وسط البلدة عندما هاجمه الكلب الشارد ملحقا به تلك الجراح ، وأكد السكان أنهم يواصلون البحث عن الكلب لمعاقبته ، خاصة وأن فاتورة علاج العمدة تزيد عن ألفي دولار.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12377) قراءة
تعليقات الزوار
1)
jc penney formal dresses -   بتاريخ: 20-09-2013    
Some truly good info , Gladiolus I observed this. “If you haven’t forgiven yourself something, how can you forgive others” by Dolores Huerta. jc penney formal dresses http://eyeuser.com/blogs/viewstory/1416815

Total time: 0.1761