آخر الأخبار :
بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اجتماعية

فضل شاكر يناشد الوليد بن طلال إزالة ألبوماته من الأسواق ومستعد لدفع مايطلبه

فضل شاكر يناشد الوليد بن طلال إزالة ألبوماته من الأسواق ومستعد لدفع مايطلبه

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 07-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

وجّه الفنان المعتزل فضل شاكر نداء إلى صاحب شركة «روتانا» الأمير الوليد بن طلال بسحب كل ألبوماته من السوق.


وجاءت مناشدة شاكر في سلسلة “تغريدات” أطلقها عبر صفحته على موقع “تويتر” من مخبئه المرجّح في حي التعمير الملاصق لمخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في صيدا والذي فرّ اليه بعد المواجهات الدامية التي اندلعت في 23 حزيران (يونيو) الماضي بين الجيش اللبناني ومجموعة الشيخ احمد الاسير الذي يُعتبر شاكر من أبرز مناصريه والمتواري بدوره في “عين الحلوة”.


ومما كتبه فضل على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نداء ورجاء إلى صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال. أناشدك بالله العلي العظيم أن تزيل ألبوماتي من الأسواق، وأنا مستعد لدفع ما تطلبه”.


وفي تغريدة أخرى، قال: “إلى من ابتلي بسماع الأغنيات، قسماً بالله يا أخي يا أختي، عمري الآن 44 سنة، ولم أرتح ولم أجد حلاوة الدنيا الإ بعد تركي هذا المجال الوسخ”، موضحاً أنه يعيش سعادة روحية رغم المحنة التي يمر بها، وتابع مغرّداً “قسماً بالله رغم الكرب الذي أنا فيه، لكن والله انّني أعيش بسعادة وروحانية لا يعلمها الإ الله، وأبشركم بأنّ بقي لي ثلاثة إجزاء وأختم القرآن واعلموا بأنّني لست نادماً، بل فخور بما صنعت”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (33299) قراءة
تعليقات الزوار
1)
حلو -   بتاريخ: 17-10-2013    
اللهم ثبته على دينه واهدي شباب المسلمين رحمك الله يا اسماعيل

Total time: 0.2567