أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

وصول جميع الملاكمين المشاركين في بطولة اليمن العالمية إلى مطار صنعاء بما فيهم البطل العالمي اليمني "منصف الحميقاني"

- صنعاء - رياض الأديب

وصل بحمد الله وسلامته جميع الملاكمين المشاركين في بطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين إلى مطار صنعاء الدولي قبل قليل .

وكان في مقدمة مستقبلي الأبطال العالميين الأخ / أمين جمعان أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة والأستاذ / عبدالله بهيان وكيل وزارة الشباب والرياضة والشيخ / علي البكري رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة للبطولة وعدد من المسئولين في وزارتي الشباب والرياضية والإعلام ومحبي رياضة الملاكمة إضافة إلى قناني اليمن وسبأ الرسميتين .

وضمن الواصلين الملاكم اليمني العالمي منصف الحميقاني إضافة إلى 11 لاعب أخر من كل من ألمانيا، هولندا، ألبانيا، فرنسا، المغرب ، تونس، اليونان، بلجيكا، لكسمبورغ، ايطاليا واسبانيا .

وتنطلق مساء غدا الأثنين بطولة اليمن العالمية للملاكمة في حدث رياضي هو الأول في اليمن بحضور سيناتور من الاتحاد الأوربي وضيوف كبار من بلجيكا وفرنسا وجزر القمر وعدد من الدول العربية والخليجية .

وتأتي بطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين التي يرعها الأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي دعما لمخرجات الحوار الوطني .

وينظم البطولة التي تنطلق في تمام الساعة الرابعة من عصر غدا الاثنين شركة البكري التجارية ومن المقرر استمرارها حتى الساعة التاسعة مساء وسط توقعات بحشود جماهيرية غير مسبوقة لاسيما من محبي البطل العالمي اليمني السابق نسيم حميد كشميم والذي وصل صباح أمس السبت إلى العاصمة صنعاء للمشاركة في التحكيم وافتتاح البطولة .

Total time: 0.225