آخر الأخبار :
الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بالفيديو والصور.. أردوغان ينحني ليرفع علم تركيا من الأرض وسط اندهاش زعماء العالم

بالفيديو والصور.. أردوغان ينحني ليرفع علم تركيا من الأرض وسط اندهاش زعماء العالم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 08-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

في مشهد أثار الدهشة والإعجاب، افشل رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان،التقاط الصور التذكارية لزعماء دول العشرين الصناعية والتي اختتمت إعمالها في مدينة سان بطرسبرغ .

حيث انحنى الرئيس التركي ليرفع علم تركيا من على الأرض والذي وضع ليحدد مكان وقوفه، كغيره من زعماء الدول العشرين .

وانحنى اردوغان ورفع علم بلده وطواه وحفظه في جيبه، في وسط دهشة واحراج من زعماء الدول العشرين المشاركة في الاجتماع ، حيث بدا الخجل واضحاً على وجه المستشارة الألمانية ورئيس وزراء الصين والذين لم يرفعوا أعلام بلدانهم ، في حين أخر اردوغان أخذ الصورة البروتوكولية الرسمية لبضع ثواني ، وذلك على هامش مشاركته بقمة قادة مجموعة العشرين التي اختتمت أعمال قمتها أمس في مدينة سان بطرسبرغ.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1836