أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

نسيم حميد ومشاركي البطولة في ضيافة الرئيس هادي

استقبل  الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم الثلاثاء بالعاصمة صنعاء بطل الملاكمة اليمني البريطاني السابق نسيم حميد، بعد انتهاء بطولة الملاكمة التي أقيمت في يوم واحد.

 

وقال هادي إن اقامة واستضافة اليمن لهذا الحدث الهام أوصل رسالة هامة للعالم من حولنا مفادها ان «اليمن بلد آمن ومستقر وجاذب ايضا للسياحة والاستثمار».

 

وأضاف «انا سعيد جداً بهذا اللقاء الرياضي الكبير وسعيد جدا بأن اليمن هو من استضاف الدورة وهذا النوع من الرياضة».

 

وقال مخاطباً الرياضيين «وجودكم رسالة لليمن وللعالم بأنه قد غلب منطق الحوار والسلام على منطق الحرب والبندقية وانطلق نحو آفاق السلام والوئام بالحوار والمنطق».

 

وجدد خلال حديثه للرياضيين عن الوضع الذي مر به البلاد، « اليمن تعرضت ولا زالت تتعرض لبعض المشاكل كان اسوأها ما حدث خلال 2011 و 2012، حيث كانت الانقسامات في صفوف الجيش والأمن وحتى المجتمع طاله الانقسام».

 

نسيم حميد ومشاركي البطولة في ضيافة الرئيس هادي

وقال «الحوار والحوار وحده كان هو الطريق الاسلم الى بر الامان والسلام والوئام».

 

وأضاف أن العالم كان يتابع يوم أمس القنوات الفضائية وهي تنقل فعاليات الدورة الرياضية بمشاركة 12 ملاكماً عالمياً في حدث عالمي وتجربة جديدة في اليمن.

 

وتحدث عن الحوار الوطني في اليمن وأنه يحقق نجاحات ملموسة ونعتبر هذه الدورة، دورة الحوار الوطني الشامل في اليمن ودعما له ورساله لكل اليمنيين.

 

وأعرب هادي عن تهانيه الحارة للجميع بنجاح هذه الدوره والتي فاز فيها الملاكم اليمني البطل منصف الحميقاني وحضر فيها البطل اليمني العالمي نسيم حميد كشميم.

 

كما هنأ كل الأبطال الذين حضروا وشاركوا في هذه الدورة العالمية التاريخية في اليمن.

المصدر : متابعات

Total time: 0.0637