آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

محافظ تعز يطلع على حجم الاضرار الناتجة عن سيول الامطار ويوجه بتقديم مساعدات عاجلة

محافظ تعز يطلع على حجم الاضرار الناتجة عن سيول الامطار ويوجه بتقديم مساعدات عاجلة

اخبار الساعة - تعز - أحمد البخاري   | بتاريخ : 10-09-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أطلع محافظ تعز شوقي احمد هائل اليوم على حجم الاضرار الناجمة عن سيول الامطار الغزيرة التي شهدتها عدة مناطق بالمحافظة أمس وخاصة في منطقتي الحوجله وعصيفرة .

وقد تسببت تلك السيول في تضرر أكثر من عشرين منزلاً من منازل المواطنين الواقعة في أطراف مدينة تعز في منطقتي الحوجلة وعصيفرة بمديرية التعزية.

واطمأن محافظ تعز خلال زيارته للمناطق المتضررة على أحوال المواطنين وسير الإجراءات الإسعافية التي وجه بها مساء أمس كل من مدير مديرية التعزية والهلال الأحمر.

ووجه المحافظ بصرف 50 ألف ريال لكل أسرة من الأسر المتضررة وكذا سرعة تقديم المساعدات والإغاثة العاجلة للأسر المتضررة ونقلها إلى المدارس القريبة في المنطقة لإيوائهم وشفط المياه من المنازل ورفع الأتربة منها.

كما وجه المحافظ هائل مدير مديرية التعزية ومكتب الأشغال العامة بسرعة العمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة لفتح العبارات وقنوات تصريف السيول التي اندفنت جراء تراكم الصخور والمخلفات, ومنع البناء العشوائي في المنطقة والعمل على تلافي تكرار مثل هذه المشكلة مستقبلا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.14