آخر الأخبار :
المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أمن المحويت : ينشر التفاصيل لأضرار هطول الأمطار يوم الإثنين الماضي

أمن المحويت : ينشر التفاصيل لأضرار هطول الأمطار يوم الإثنين الماضي

اخبار الساعة - صدام حزام الجرادي   | بتاريخ : 10-09-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

شهدت محافظة المحويت يوم الإثنين الموافق 9/9/2013م امطاراً غزيرة بمختلف مديريات المحافظة إلا انه نتج عن هذه الامطار البعض من الخسائر البشرية والمادية في كلا من  مديرية حفاش ومديرية الخبت  وكانت الحصيلة النهائية وفاة ثلاثة اشخاص فقط وكانت التفاصيل كالاتي:

اولاً: مديرية الخبت / جرفت السيول شابتين وهما:

1-   نجيبة حسن عبدالله . ج. 18 عام من اهالي الخبت

2-   اختها جليلة حسن عبدالله . ج. 19 عام 

عندما كانتا تقوما بجمع الأعلاف للأغنام وتم العثور عليهن في وقت متأخر من الليل بعد البحث من قبل رجال الامن بالمديرية وأهالي المنطقة وتم تسليم الجثث لأهلها لغرض الدفن.

ثانياً: مديرية حفاش/ جرفت السيول شاباً يدعى/ حكيم محمد العصيمي يبلغ من العمر17 عام  من اهالي حفاش وبعد البحث عنة تم العثور على جثته صبيحة اليوم الثاني الثلاثاء 10/9/2013م وتم تسليم الجثة لأهلة.

-   انهيار مسجد السخيم  (صغير) وجرفه في مديرية حفاش عزلة بني احمد

-  جرف سيارتين في حفاش الاولى نوع شاص موديل 86 تابعة لـ  أ . جبارة والثانية صالون موديل 84 تابعه لـ  م. د. الزين.

-   سقوط صخرة متوسطة على منزل المدعو م . ش. البيشي نتج عنة اضرار مادية في المنزل فقط دون أي اصابات بساكنيه.

-   وأوضح ((لمركز الاعلام الامني بالمحويت ))  العميد ركن /علي عبدالله طاهر  مدير عام الشرطة بالمحافظة بأن هذه الإحصائية بما تبلغت بة غرفة القيادة والسيطرة بالمحافظة من قبل الاجهزة الأمنية بالمديريات.

-  مشيرا الى ان  رجال الأمن تعاملوا مع الموقف بكل مسؤولية واقتدار من خلال البحث لمن جرفته هذه السيول حتى العثور عليهم وتأمين الطرقات التي تقطعها هذه السيول  بمنع مرور السيارات فيها حتى انخفاض نسبة المياه وتدفقها فيها.

-  مؤكدا بأن الحالة العامة تمشي على مايرام ولا يوجد أي مخاوف مما تناقلته بعض المواقع الالكترونية من ارقام متارضبه وعشوائية لما نتج من اضرار هذه السيول الامر الذي ادى الى افزاع الناس وقلقهم.

-  داعيا الاخوة المواطنين الابتعاد عن اماكن تدفق السيول وعدم التساهل والمجازفة بأرواحهم لقطع هذه الاماكن اثناء هطول الامطار.

-  سائلاً من الله العلي القدير ان يحفظ الجميع من كل مكروه 

المصدر : أمن المحويت- فيس بوك
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0934