آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

مستشار رئيس الجمهورية يلتقي بأبطال العالم للملاكمة ويشيد بنجاح البطولة في بلادنا

مستشار رئيس الجمهورية يلتقي بأبطال العالم للملاكمة ويشيد بنجاح البطولة في بلادنا

اخبار الساعة - رياض الأديب   | بتاريخ : 11-09-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

 استقبل الأخ / علي محسن الأحمر مستشار رئيس الجمهورية لشئون الدفاع والأمن في القصر الجمهوري صباح اليوم أبطال العالم للملاكمة والمشاركين في بطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين إضافة إلى الشركة المنظمة للبطولة ( شركة البكري التجارية ) ممثلة برئيس مجلس الإدارة الشيخ علي البكري وكذلك الاتحاد العالمي للملاكمة العربية ممثلة برئيس الإتحاد الدكتور الهادي السديري .

وفي اللقاء شكر اللواء علي محسن الأحمر مجموعة البكري الشركة المنظمة للبطولة وكذلك الاتحاد العالمي للملاكمة العربية , متطرقا في سياق حديثه إلى خطاب رئيس الجمهورية الأخير وما حمله من دلالات مؤكدة أن اليمن بلد الجميع وموطن الخير والمحبة والسلام .

وفيما يتعلق بالمعوقات التي صحبت البطولة قال علي محسن : ( طالما نجحت في فكرتك فالمعوقات فشلت ) , مثنيا بذات الوقت على الدور الإعلامي والتغطية الإعلامية المتميزة التي صحبت البطولة , مسدلاً شكره للمسئول الإعلامي للبطولة الزميل / أحمد المسيبلي وكافة طاقمه , إضافة إلى كل وسائل الإعلام المحلية والعالمية بمختلف أنواعها لتفاعلها مع الحدث .

وكان اللقاء قد استهل بكلمة للسيد / أحمد خنوس عضو البرلمان البلجيكي ونائب محافظ  حيث تحدث عن اليمن وما تحمله من حضارة أصيلة , مشددا بذات الوقت على دور الإعلام في تحسين صورة بلادنا في الخارج لاسيما بعد تقديمها للعالم صورة جميلة عن اليمن ونجاحها باستضافة البطولة .

وأقترح البرلماني البلجيكي في سياق حديثه على دولة اليمن بعمل رحلات لمجموعة من الإعلاميين الأوربيين إلى اليمن كونهم الأكثر قدرة على نقل الصورة الجملية عن اليمن وأهلها , إضافة إلى مقترح ثان ويتمثل بإقامة المهرجانات والمعارض والفعاليات الثقافية والفنية في العديد من الدول الأوربية والتركيز عليها إعلاميا .

من جانبه أعرب السيد / حام برندو نائب محافظ باريس عن سعادته بزيارة اليمن , متطرقا إلى التحذيرات التي وجهت له بعدم زيارة اليمن , غير أنه أصر على المجي لبلادنا وكسر حظر عدم السفر لليمن بهدف نقل رسالة للعالم مفادها أن كل ما يقال عن اليمن لا أساس له من الصحة وعدم الثقة فيما يروج لها من سلبيات عن اليمن في وسائل الإعلام العالمية .

أما السيد / إبراهيم شرف المستشار الإعلامي للرئيس العراقي فقد ثمن الدور الكبير لعلي محسن الأحمر كقائد عسكري في تجنيب البلاد بالدخول في حرب أهلية .

وكان مستشار رئيس الجمهورية لشئون الدفاع والأمن قد نظم ظهر اليوم مأدبة غداء على شرف الأبطال المشاركين في بطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين , وضيوف اليمن الكبار من دول عربية وعالمية والجهات التي نظمت البطولة  إضافة إلى الفريق الإعلامي الخاصة بالبطولة , وذلك بمناسبة نجاح بلادنا باستضافة الحدث الرياضي الذي شهده وطننا لأول مرة .

واستضافت صنعاء بطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين أمس الأول بمشاركة 12 لاعب يمثلون 12 دولة عربية وعالمية وفي ختامها تم تتويج نجم الملاكمة اليمني منصف محمد الحميقاني ببطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين لوزن تحت 56 كيلو جرام إثر فوزه على البطل العالمي السابق البلجيكي نيك دوبليايس بعد انسحابه في الجولة الرابعة ليعلن الحكم فوز الحميقاني وتتويجه ببطولة العالم .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1008