آخر الأخبار :
اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية ! وزير الدفاع المقدشي يكشف عن انسحاب تكتيكي في نهم (تصريح رسمي) الخارجية اليمنية: التصعيد الحوثي الاخير يهدد بنسف جهود السلام والحوثي يتحمل مسؤلية الفشل معارك نهم تنقلب لصالح الحوثيين.. ومعسكر استراتيجي في طور السقوط بعد أكثر من قرن.. الكشف عن سر "تايتانيك" المظلم الذي أغرق السفينة حليف لـ"سليماني".. مسلحان يصفّيان قائداً رفيعاً في مليشيا "الباسيج" الإيرانية فيديو المواجهة.. شاهد كيف أطفأ فيل غضبَه في شاحنة وركّابها السعودية تنفي اتهام ملياردير امريكي بقرصنه هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

دعوة لمسيرة مليونية في جمعة ذكرى استشهاد الرئيس الحمدي واخيه‎ ال 36‎

دعوة لمسيرة مليونية في جمعة ذكرى استشهاد الرئيس الحمدي واخيه‎ ال 36‎

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 11-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

 

أصدر ناشطون بيان دعوا فيه الى التظاهر في جمعة ذكرى استشهاد الرئيس الحمدي وأخيه الـسادسة والثلاثين.

وجاء في الدعوة التي تلقى موقع أخبار الساعة نسخة منها "دعوة لمسيرة حاشدة في العاصمة صنعاء يوم الجمعة الموافق 11 من اكتوبر القادم والتي تصادف الذكرى السادسة والثلاثون لاغتيال الرئيس الشهيد ابراهيم الحمدي وفيما يلي نص الدعوة:

قال تعالي:

" وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ ۗ وَمَنْ قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلَا يُسْرِفْ فِي الْقَتْلِ ۖ إِنَّهُ كَانَ مَنْصُورً "

 صدق الله العظيم 

 دعوة لمسيرة حاشدة في العاصمة صنعاء  يوم الجمعة الموافق ١١ من أكتوبر القادم والتي تصادف الذكرى السادسة والثلاثون لاغتيال الرئيس الشهيد ابراهيم الحمدي وأخيه الشهيد عبد الله الحمدي رحمهما الله  الي مقبرة الشهداء تعكس وفاء الشعب اليمني لشهدائه الذين ضحوا بأرواحهم رخيصة في سبيله , وانتصارا لأهداف ومبادئ الثورة الشبابية العظيمه.

وسيتم الاعلان  لاحقا عن موعد ومكان التجمع 

والله ولي الهداية والتوفيق

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1785