آخر الأخبار :
العمالقة تتدخل لفك حصار قوات الإصلاح على قوات اللواء 35 وكتائب ابو العباس في التربة بتعز الإمارات تصدر اول رد رسمي على اتهامات الحكومة بدعم التمرد في عدن (النص) نوعيتها مثل الذهب.. بيع تمور في نجران بأكثر من 16 ألف ريال خلال مزاد علني بالشارع جمعية التجار اليمنيين الامريكيين في نيويورك تشارك بحملة #DONTTRASHNYC #TRANSFORMDONTTRASH الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة تابعة للتحالف في ذمار (تفاصيل) احتدام المعارك في هذه الجبهة لقاء في ابين يجمع المحافظ والسيد وابومشعل ينهي الازمة في المحافظة (تفاصيل) الحكومة اليمنية تصدر بيان هام وتحمل الإمارات مسؤولية الإنقلاب عليها في الجنوب (نص البيان) وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة خبر الخاصة التابعة لنجل صالح تتوقف عقب إفلاسها

وكالة خبر الخاصة التابعة لنجل صالح تتوقف عقب إفلاسها

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت
توقف بث وكالة أخبار خاصة مملوكة لنجل الرئيس اليمني السابق أحمد علي عبدالله صالح عقب إفلاسها.
 
وقال مصدر في وكالة خبر للأنباء في تصريح خاص أن الوكالة توقفت من أيام عقب تعرضها للإفلاس، مضيفا أنه لا صحة للأنباء التي تتحدث عن تحديثها في الوقت الحالي.
 
وكشف المصدر أن إدارة الوكالة التي يمولها نجل صالح أن الموظفين فيها لم يتسلموا رواتبهم منذ ثلاثة أشهر ، وأن ملك الشقة التي تم استئجارها وإدارة الكهرباء سوف يرفعون دعوى قضائية على المبالغ المتأخرة على الوكالة الاخبارية.
 
واطلق نجل صالح عدد من وسائل الإعلام منها قناة وصحيفة اليمن اليوم ووكالة خبر للانباء ووسائل أخرى موالية للنظام السابق الذي كان يتزعمه علي عبدالله صالح قبل ان يتم الإطاحة به عبر المبادرة الخليجية في فبراير 2012م.
 
الجدير بالذكر ان وسائل اعلام محلية تناولت تدشين صالح لغرفة عمليات إعلامية من أجل مهاجمة الرئيس هادي وحكومة الوفاق وبميزانية تضاهي ميزانة وكالة خبر للانباء التابعة لنجله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3897