آخر الأخبار :
ناشط وعلى الهواء مباشر يفجر قنبلة في وجه قناة الجزيرة خلال استضافته فيها (شاهد) بعد كارثة وفاة عشرات الاطباء بسبب كورونا.. توجيه عاجل من وزير الصحة بصنعاء ضبط تشكيل عصابي في حضرموت كان يهدف إلى اغتيال المحافظ (وثيقة) بشارة للمغتربين اليمنيين العالقين في المملكة والراغبين بالعودة إلى اليمن وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يشكر المملكة على تنظيم مؤتمر المانحين لليمن ويكشف عن المبلغ المجموع ترمب: نيويورك سقطت بين أيدي "الرعاع" و"اللصوص" و"البلطجية" واليسار الراديكالي . شاهد أطرف موقف حدث خلال مؤتمر المانحين لليمن برعاية المملكة متحدث الصحة: 1264 حالة حرجة مصابة بكورونا في السعودية وتسجيل 24 حالة وفاة عملية أمنية في الرياض تتمكن من القبض على ثلاثة مواطنين سعوديين المملكة تتبرع بـ 500 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الانسانية 2020 في اليمن.

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

منتدى الحوار بمركز المعلومات والتأهيل لحقوق الانسان يُنظم حلقة نقاشية حول الحصول على المعلومات ودورها في تعزيز الشفافية

اخبار الساعة - مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان   | بتاريخ : 29-12-2010    | منذ: 9 سنوات مضت

غدا الخميس 29 ديسمبر2010م على قاعة المركز بتعز حلقة نقاشية حول حرية الحصول على المعلومات ودورها في تعزيز الشفافية.

ومن المقرر أن يتحدث في الحلقة النقاشية التي تأتي ضمن منتدى الحوار الشهري كلاً من الأستاذ عزالدين الاصبحي رئيس قطاع منظمات المجتمع المدني في الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد والأستاذ فكري قاسم رئيس تحرير صحيفة حديث المدينة والكاتب والصحفي صلاح الدين الدكاك.

يشأر إلى أن الحصول على المعلومات تعد إحدى أهم الخطوات الهامة لتعزيز قيم الشفافية التي بوجودها تتحقق المساءلة وهي الأساس في مكافحةالفساد .
وتعد هذه الفعالية خاتمة الأنشطة لمنتدى الحوار للعام الحالي 2009م .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0504