أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

وزير الشباب والرياضة يثمن الدور الكبير لأمانة العاصمة في إنجاح بطولة الملاكمة العربية للمحترفين

- صنعاء - بشير سنان

ثمن وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني الدور الكبير للأستاذ عبد القادر هلال أمين العاصمة في سبيل نجاح استضافة بطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين والتي استضافت فعالياتها صالة 22 مايو الدولية للمؤتمرات الاثنين الماضي.

 

وعبر الوزير الإرياني عن عظيم امتنانه وتقديره للجهود الوطنية المخلصة التي قدمها العميد هلال وكذلك الأخ أمين جمعان نائب أمين العاصمة لضمان خروج البطولة بالصورة المشرفة التي نالت استحسان جميع ضيوف اليمن من لاعبين وإداريين وكذلك السياسيين الذين كانوا ضيوف شرف للبطولة.

 

وقال الإرياني بأن هذا النجاح الكبير للبطولة لم يكن ليتحقق لولا تضافر الجهود من قبل الجميع وعلى رأسهم المناضل عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، وكذلك اهتمام ومتابعة دولة رئيس الوزراء الأستاذ محمد سالم باسندوة ، إضافة الى التفاعل الجاد من قبل وزراء الإعلام والاتصالات والداخلية والصحة والنقل والنفط.

 

كما وجه وزير الشباب والرياضة الشكر الخاص للرجل الوطني الأستاذ علي البكري المدير التنفيذي لمجموعة البكري التجارية الذي كان له الدور الكبير في دعم هذه البطولة ونجاح إقامتها ، ومثل النموذج الوطني المشرف للشراكة الحقيقية بين رأس المال الوطني والرياضة.

 

وأشار الإرياني الى الدور الكبير لرجالات الإعلام الشريك الحقيقي في انجاح البطولة سواء كانوا ممثلي الصحف أو المواقع الإلكترونية أو التلفزيون أو الإذاعة ، منوها الى أن الوزارة تقدر عاليا كل الجهود التي بذلها الإعلاميون في سبيل انجاح فعاليات البطولة ومؤكدا بأن الجميع كانوا شركاء في ذلك النجاح.

 

Total time: 0.5424