آخر الأخبار :
السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة بن عزيز يظهر في جبهة الجوف احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

جدارية فى ذكرى الحرب على غزة فوق الانقاض

جدارية فى ذكرى الحرب على غزة فوق الانقاض

اخبار الساعة - غزة   | بتاريخ : 29-12-2010    | منذ: 10 سنوات مضت

نظم نادي غزة الثقافي  بالمشاركة مع مجموعة  أطياف حرة الثلاثاء فعالية فنية تخللها رسم جداريات على حائط مجمع الوزارات في مدينة غزة بمناسبة الذكرى الثانية للعدوان الصهيوني على قطاع غزة .

 وأوضح منسق النادي فؤاد بنات  أن هذه الفعالية للتعبير عن رفض كل أشكال العدوان على أبناء شعبنا الفلسطيني والمطالبة بفك الحصار عن أبناء شعبنا في قطاع غزة .

وأكد فؤاد على ضرورة الحفاظ على وحدة الوطن بكافة  الوانة  وإنهاء الانقسام بين شطري الوطن موضحا  أن الانقسام يزيد من جرائم الاحتلال ومعناه شعبنا .

جدارية فى ذكرى الحرب على غزة فوق الانقاض
 وأشار فؤاد إلى أنه تم اختيار حائط مجمع الوزارات الذي تعرض للقصف الإسرائيلي طيلة أيام العدوان الإسرائيلي والتي دمرت بشكل شبه كامل .

 وتخلل الفعالية الفنية رسم الكثير من اللوحات المختلفة التي تعبر عن معاناة شعبنا، وحملت الشعارات المنددة بالعدوان، والمطالبة برفع الحصار ، ووقف العدوان وإعادة اللحمة إلى شقي الوطن.

وقد حضر الجدارية عدد من الاعلامين  والمثقفين وطلاب الجامعات  .

مع العلم أن نادي غزة الثقافي منبثق عن نادي غزة الرياضي عميد الأندية الفلسطينية   هو عبارة عن مبادرة شبابية من اجل الحفاظ  على التراث والهوية ويعمل على نشر حملات من  التوعية  الثقافية حول تاريخ و معالم المدينة  .

وجه اعضاء النادي تحية إلى أرواح شهداء شعبنا الأبرار، وإلى جرحانا الأبطال، وأسرانا البواسل في سجون الاحتلال، وإلى جماهير شعبنا الصامد، الذين برهنوا عبر التصدي البطولي للعدوان الاسرائيلي، وبالدماء الزكية والتضحيات العظيمة التي بذلت، بان ارادة شعبنا الفلسطيني عصية على الكسر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
ج?ذاب? وعش?قي? ع?ذاب -   بتاريخ: 30-12-2010    
عنجد يا فؤاد تستحق هالشي ههههه
كتيررر نايس ويعطيك الف عافية

Total time: 0.0852