آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تزامنا مع الإفراج عن القيادي الاشتراكي(غالب) ..الصبري:قيادات بالحاكم لا تزال مراهقة سياسيا وحزبيا

اخبار الساعة - الناقد نت    | بتاريخ : 30-12-2010    | منذ: 9 سنوات مضت
بعد اعتقال دام لأكثر من أربعة أيام ولعدم كفاية الادلة في التهمة الموجهة اليه بدعوى واهية.

(تسمى تقديم دعم للحراك. أفرج اليوم عن القيادي المعارض/الاستاذ/ محمد غالب احمد.وفي الاتصال الهاتفي الذي اجراه (موقع الناقد نت)مع الاستاذ/محمد الصبري احد رموز المعارضة عبر عن اسفه للتسلط والتعسف الذي تمارسه بعض القيادات السياسية بالحاكم بحق مناوئية .



دون الاخذ بالاعتبارلاي عواقب تترتب عن مثل هكذا تعسفات همجية الغرض منها استعراض العضلات وتشوية العملية الديمقراطية التي ارتضاها الشعب اليمني قيادة وحكومة وشعبا منذ تحقيق الوحدة اليمنية المباركة والتي كان الحزب الاشتراكي احد الاركان والدعائم الاساسية في تحقيقها دون خلاف ولولاه لما كانت او قامت وحدة حسب تعبيرة .

واليوم وبعد هذا التاريخ النضالي تتنكربعض قيادات الحاكم المراهقة حزبيا وسياسيا للمواقف التاريخية والنضالات المقدسة التي حققها الحزب الاشتراكي اليمني لوطن الـ22من مايو العظيم .بدئا بمصادرة حقوق وممتلكات وعقارات الحزب وانتهائا بانتهاك حرمات قيادته واعضائه ومنتسبيه حسب زعمه.

مؤكدافي الوقت ذاته عن وجود لوبي داخل الحاكم همه الشاغل خلق الازمات وادخال البلاد في هاوية لم ولن يحمد عواقبها الوخيمة ,وقال ماذا تتوقع ان ياتي من قبل سلطة ونظام يفتح اجوائه امام اعداء الامة لضرب رعايا ابرياء لا حول لهم ولا قوة.

واعتقلت السلطات غالب والذي يتراس دائرة العلاقات الخارجية بالحزب الاحد الماضي من منزله واقتيد الى نيابة امن الدولة بصنعاء للتحقيق على خلفية اتهامات موجهة اليه تتعلق بتقديم دعم مالي للحراك الجنوبي الداعي لانفصال جنوب اليمن عن شماله بهدف تخريب بطولة الخليج لكرة القدم التي استضافتها اليمن في محافظتي عدن وأبين الشهر الماضي.

وتأتي التهم الموجهة لغالب بناء على معلومات استقتها السلطة من مقابلة صحفية نشرت الاسبوع الماضي للقيادي في الحراك الجنوبي طاهر طماح والذي تعتبره السلطة أحد الخارجين عن القانون ذكر فيها عن "قيام احزاب المشترك المعارضة بدفع عشرة ملايين ريال (50 الف دولار) لتمويل عمليات تخريبية من اجل عرقلة اقامة فعاليات خليجي 20 بواسطة القيادي الاشتراكي".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1547