آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بوسنيتش : نعمل من بريديور وحتى السنجق

بوسنيتش : نعمل من بريديور وحتى السنجق

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 16-09-2013    | منذ: 7 سنوات مضت
بوسنيتش : نعمل من بريديور وحتى السنجق
تصريحات زعيم الدعوة السلفية حسين بلال بوسنيتش صعقت العلمانيين ووسائل إعلامهم . تلك التصريحات التي كشف فيها عن نيته إعادة برييدورا , بانيالوكا , فيشيغراد وصولاً حتى السنجق وهي ضمن نطاق عمله . فهاراتشا التي احتلها الكروات ومعظم مناطق الجمهورية الصربية التي تعتبر بانيالوكا عاصمة لها وما شهدته من مجازر ومذابح وشلالات دموية  في تسعينيات القرن الماضي سيفتحها الآن على تسجيلات فيديو وستمتليء بها شبكة الإنترنت .فقد جاء في خطبته الأخيرة : من أعاق أخذنا لبرييدور وبانيالوكا ومن تتدخل لمنع تنفيذ ما وعدنا شعبنا به من أننا سنأتي على نهر درينا وسنصلي في جسر محمد باشا ؟ ومن ثم ننتقل إلى السنجق ؟ كل هذه المناطق لنا .. وإلا فالفوضى ستعم البحر والبر . هذا ما جاء في خطبة الشيخ حسين بوسنيتش التي جاءت في تسعة دقائق و إثنتين وعشرين ثانية في شريط مسجل تم بثه على شبكة الإنترنت .
بوسنيتش : نعمل من بريديور وحتى السنجق
 
بوسنيتش : نعمل من بريديور وحتى السنجق
من أعاق أخذنا لبرييدور وبانيالوكا ومن تتدخل لمنع تنفيذ ما وعدنا شعبنا به من أننا سنأتي على نهر درينا وسنصلي في جسر محمد باشا ؟ ومن ثم ننتقل إلى السنجق ؟ كل هذه المناطق لنا .. وإلا فالفوضى ستعم البحر والبر . هذا ما جاء في خطبة الشيخ حسين بوسنيتش التي جاءت في تسعة دقائق و إثنتين وعشرين ثانية .
وعلى الفور أدان محمد براداريتش عضو لجنة الأمن والدفاع في برلمان البوسنة والهرسك هذه التصريحات واصفاً إياها بأنها تنشر الحقد والكراهية بين الناس ودعا النيابة العامة للتحرك فوراً . وكذلك فعل زميله ستاشا كوشتاراتس الذي قال بأن هكذا تصريحات تنشر الخوف والهلع مذكراً بالهجوم على السفارة الأمريكية مشيراً إلى أن ذلك ينزع ثقة الآخرين بالبلد .
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0854