أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الشركة المتحدة للصناعات تكرم عمالها في ملتقاهم السنوي

- إدارة الإعلام والعلاقات الصحفية بالمجموعة

تحت شعار ( لكي نعلو ونرتقي ... لابد أن نلتقي   )  نظمت الشركة المتحدة للصناعات  احدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه صباح الخميس 30/12/2010 وبالتزامن مع الذكرى الخامسة والعشرون لتأسيسها  الملتقى السنوي الأول للعاملين .

وفي الحفل الذي أقيم على قاعة حديقة دريم لاند بالحوبان  ألقى الأخ / هاني عبد الجبار هائل سعيد  - مدير عام الشركة كلمة قال فيها  " ان احتفاء الشركة بعمالها في ملتقاهم السنوي انما هو مشهد جديد مفعم بالنشاط والحيوية لمسيرة زاخرة بالعطاء المتجدد من قبل القيادات المتعاقبة لادارة الشركة وفصل جديد لقصة نجاح أبطالها أنتم أيها  العاملون الذين لولاء جهودهم المخلصة لما تحقق للشركة هذا التطور والنجاح .

  وأضاف : لقد تحقق لشركتنا الكثير من النجاحات منذ مطلع العام 2010 في كثير من المجالات على المستوى الداخلي والخارجي لافتا الى أن  تلك النجاحات لم تكن تتحقق لولا جهود وتظافر جميع العاملين المخلصين من أبناء الشركة وأولئك الذين كان لهم شرف السبق في تأسيسها لتكون إحدى شركات المجموعة التي تسهم في امتصاص البطالة وتوفير فرص عمل لكثير من الأيدي العاملة .

وفي كلمة العاملين التي ألقاها الأخ محمد ابراهيم  أشار خلالها ان هذا الملتقي  فرصة جديدة لتلاحق الأفكار، معبرا عن الريادة  والتميز في مسيرة الشركة المتحدة للصناعات وإنجازاتها .

مثمناً جهود الادارة العليا للشركة في اقامة هذا الحفل التكريمي واعدين إدارة الشركة لبذل مزيداً من الجهود لتحقيق الأفضل ...

هذا وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والمسرحية والتكريم ، حيث تم تكريم نخبة من العاملين المتميزين  في أدائهم خلال العام 2010  كما تم إجراء السحب على الجوائز العينية المقدمة من الشركة  .

حضر الحفل الأخ / هاني عبد الجبار هائل – مدير عام الشركة والأخ / عبد الله عبد الجليل جازم – نائب مدير عام الشركة و الأخ عبد الناصر الأكحلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز وعدد من مدراء عموم الشركات الصناعية بالمجموعة .  

Total time: 0.076