أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

كلفته 115 مليونا.. فارس مناع يحول مشروعاً أولمبياً إلى مسبح لأسرته (صورة)

 

تحدثت مصادر إعلامية ان تاجر السلاح الذي نصبه الحوثيون محافظاً لصعدة فارس محمد مناع قام بتحويل مشروع مسبح أولمبي للمحافظة إلى مسبح خاص له ولعائلته.

 

وقالت المصادر إن المشروع كان من المقرر إنشاؤه في ملعب الشباب والرياضة القديم ببيت الشباب بمدينة صعدة ليكون مسبحاً أولمبياً لشباب المحافظة حسب الخطة التنموية التي وضعت خلال فترة عمل المحافظ السابق طه عبدالله هاجر التي على ضوئها اعتمدت الحكومة تكلفة المشروع المحددة (115,000,000) ريال ضمن المشاريع المعتمدة لمحافظة صعدة للعام الحالي 2013م .

وأكدت المصادر أن المشروع تم بناؤه فعلا بتكلفة تقارب ( 115) مليون ريال باسم الشباب والرياضة داخل بيت المحافظ وليس في المكان الذي حدد له في بيت الشباب.

وأبدى عدد من شباب محافظة صعدة الذين تواصل بهم "صعدة أونلاين" استغرابهم من تحويل المشروع بهذا الشكل الإستفزازي في ظل حكومة الثورة التي قامت على دماء شباب الثورة الشبابية السلمية .. متسائلين عما إذا كانت المسابح العامة تصمم في بيوت المحافظين.

وناشد ممثلون عن شباب المحافظة رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة ووزير الشباب والرياضة والجهات المختصة بمحاسبة تاجر السلاح فارس مناع وجماعة الحوثي ومتابعة سير تنفيذ المشاريع الخاصة بالمحافظة وعدم السماح لأي جهة بالتلاعب بالحقوق العامة.. معتبرين هذا بلاغاً للنائب العام والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد 

المصدر : متابعات

Total time: 0.0721