آخر الأخبار :
هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل) الدولار يفاجئنا بارتفاع جديد.. آخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الجمعة 24 يناير 2020م التفاصيل الكاملة لمقتل امراة داخل فندق بعدن اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نقابة تجار الكهرباء والطاقة تتقدم بمقترح تعديلات على قانون المناقصات والمزايدات‎

نقابة تجار الكهرباء والطاقة تتقدم بمقترح تعديلات على قانون المناقصات والمزايدات‎

اخبار الساعة - شوقي ابراهيم   | بتاريخ : 21-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

تقدمت نقابة تجار الكهرباء إلى وزارة الشئون القانونية بمقترح تعديلات على قانون المناقصات والمزايدات والمخازن الحكومية برقم 23 لعام 2007.

وتتضمن مصفوفة التعديلات 22 مادة قدمت فيها النقابة العديلات عليها من بين 108 مادة للقانون.

وعبرت النقابة في رسالتين إلى وزير الشئون القانونية، و رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات عن أملها بقبول تلك التعديلات واستيعابها ضمن مشروع التعديلات للجنة الوزارة.

وأكدت النقابة على أهمية تلك التعديلات في القانون لما من شأنه مزيدا من الضبط للمناقصات والمزايدات وبما يقلل من جوانب الفساد فيها.

 وأوضحت النقابة في بيانها أن ذلك جاء بناءً على قرار مجلس الوزراء في اجتماعه بتاريخ 23 يوليو 2013م بشأن تشكيل لجنة لإجراء تعديلات على قانون المناقصات رقم (23) لسنة 2007م والذي بموجبه تمت الدعوة للنقابة للمساهمة في ذلك من قبل الجهات ذات العلاقة لإبداء الملاحظات والمقترحات على القانون و بما يضمن تبسيط الاجراءات التنفيذية للمناقصات والمزايدات الحكومية في كافة مراحلها. وأوضحت النقابة أنها قامت بتشكيل لجنة لدراسة قانون المناقصات واستيعاب الملاحظات والمقترحات من اعضائها التجار على كل مادة وفقرة من القانون السابق .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1761