آخر الأخبار :
الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث) غارات جوية عنيفة للطيران على العقبة بالجوف تكشف حقيقة تقدم الحوثيين أنباء عن سيطرة الحوثيين على قيادة المنطقة السابقة و مدينة براقش الأثرية .. مالذي حدث بالجوف؟ بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثييون يحاولون التملص من اتفاقية دماج بعد توقيعه، باختلاق عقبات جديدة وإضافة شروط

الحوثييون يحاولون التملص من اتفاقية دماج بعد توقيعه، باختلاق عقبات جديدة وإضافة شروط

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 21-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

يحاول الحوثييون التملص من اتفاق صلح تم توقيعه مع أهالي منطقة دماج تحت رعاية اللجنة الرئاسية المكلفة من رئيس الجمهورية.

وقال مصدر محلي لـ "اخبار الساعة" ان الحوثييون يحاولون التملص من تنفيذ الاتفاق الموقع من قبلهم وقبل أهالي منطقة دماج وذلك باختلاق مشاكل وعقبات جديدة، تتمثل في إضافة شروط جديدة بعد التوقيع، واستفزاز أهالي المنطقة بالتفتيش، او اختطاف بعضهم.

وطالب الناطق الرسمي باسم السلفيين "سرور الوادعي" رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بالضغط على الحوثي من أجل تنفيذ الاتفاق لانهاء المشكلة في منطقة دماج، وتنفيذ ما تم الاتفاق عليه من الطرفين في اسرع وقت، من أجل أن لا يعود التوتر إلى المنطقة مرة أخرى.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1785