آخر الأخبار :
مدرب ليفربول يدافع عن قراره باستبعاد صلاح وماني من تشكيلة ليفربول شاهد بالفيديو .. حوثي يتهجم على معلمة في البيضاء شاهد كيف تم القبض على مجرمين من خلال كاميرات الشوارع منذ بدء العملية وحتى نهايتها لقطات نادرة لظبي يهاجم فهدًا إفريقيًّا.. شاهد ماذا جرى بينهما ! عقرب تلدغ امرأة في الطائرة.. وهذا ما حدث للضحية اكتشاف تقنية ثورية تعرض مقاطع فيديو لا تسجلها الكاميرات ! ”يمني” ضمن ضحايا هجوم المواطن السعودي على القاعدة الامريكية.. من هو؟ فيديو يرصد لحظة اعتداء على سائق ناقلة نفط بوادي حضرموت وقتله في عدن: إبن يرتكب جريمة بشعه بحق والده بعد خلاف على سيارة.. وهذا ما فعلته الأم ! الحوثيون يشنون غزوة جديدة في إب وكاميرات المراقبة ترصدهم هذه المرة (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انفجار قنبلة في سوق الجملة بتعز تسفر عن 7 قتلى وجرحى

انفجار قنبلة في سوق الجملة بتعز تسفر عن 7 قتلى وجرحى

اخبار الساعة - تعز - أحمد البخاري   | بتاريخ : 21-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

لقى عصر اليوم المواطن محمد سعيد العتمي مصرعه وأصيب ستة آخرين من عمال سوق الجملة بتعز ، اثر انفجار قنبلة من المدعو / اياد القباطي وهو بائع سمك يرتاد سوق الجملة لشراء السمك وبيعها بسوق الراهدة .

وافاد عبده طاهر مدير أمن مديرية صالة بأن المدعومحمد القباطي كان بحوزته قنبلة وعندما كان بسوق الجملة واثناء مزاحه مع احد اصدقائه ، سقطت القنبلة وانفجرت دون قصد منه ، مما تسبب بوقوع الحادثة بالسوق ، مضيفاً بأن احد المواطنين لقى مصرعه واصيب 6 آخرين ، نقل على اثرها المصابين الى مستشفى اليمن الدولي ومستشفى الروضة ، واضاف بأن افراد امن مديرية صالة تمكنوا من القاء القبض على الجاني وايصاله الى ادارة امن المديرية ، مشيراً بأن الحادثة جنائية بحته ولم تكن مستهدفه .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1743