آخر الأخبار :
والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق الحكومة اليمنية تتهم إيران باستغلال سفن الصيد لتهريب الأسلحة للحوثيين فوائد البصل الأخضر الصحية تُنسيك رائحته وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز الدولار يهبط بشكل كبير في صنعاء وبسيط في عدن (اسعار الصرف الثلاثاء 7 يوليو 2020م) عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

انفجار قنبلة في سوق الجملة بتعز تسفر عن 7 قتلى وجرحى

انفجار قنبلة في سوق الجملة بتعز تسفر عن 7 قتلى وجرحى

اخبار الساعة - تعز - أحمد البخاري   | بتاريخ : 21-09-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

لقى عصر اليوم المواطن محمد سعيد العتمي مصرعه وأصيب ستة آخرين من عمال سوق الجملة بتعز ، اثر انفجار قنبلة من المدعو / اياد القباطي وهو بائع سمك يرتاد سوق الجملة لشراء السمك وبيعها بسوق الراهدة .

وافاد عبده طاهر مدير أمن مديرية صالة بأن المدعومحمد القباطي كان بحوزته قنبلة وعندما كان بسوق الجملة واثناء مزاحه مع احد اصدقائه ، سقطت القنبلة وانفجرت دون قصد منه ، مما تسبب بوقوع الحادثة بالسوق ، مضيفاً بأن احد المواطنين لقى مصرعه واصيب 6 آخرين ، نقل على اثرها المصابين الى مستشفى اليمن الدولي ومستشفى الروضة ، واضاف بأن افراد امن مديرية صالة تمكنوا من القاء القبض على الجاني وايصاله الى ادارة امن المديرية ، مشيراً بأن الحادثة جنائية بحته ولم تكن مستهدفه .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0976