أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

مجاهدو البلقان : ألسوريون يطعموننا قبل أن يأكلون ويسقوننا قبل أن يشربون!!!

- عباس عواد موسى
مجاهدو البلقان : ألسوريون يطعموننا قبل أن يأكلون ويسقوننا قبل أن يشربون!!! 
عباس عواد موسى
(( ألشهيد البوشناقي عمادالدين فيليتش , ألليث الذي نال الشهادة في الشام المباركة )) هو عنوان التقرير العاجل الذي نشرته يوم أول أمس . فلنتابعه هنا , في هذه العجالة :
 
عمره عشرون ربيعاً , من العاصمة البوسنية سراييفو . وكبقية مجاهدي البلقان , نفر إلى الشام دون إذن من أحد . إستشهد يوم الأربعاء الماضي , والعنوان كان لتقرير عاجل نشرته عنه . 
أعدت العنوان ذاته هنا . لأنقل لكم يا أحرار العرب ويا حرائر العرب أن مجاهدي البلقان أتوا لإعلان القدس عاصمة لدولة الخلافة الإسلامية التي ينشدونها فاحتضنهم الشعب السوري ويقولون : ( إن السوريين يطعمونهم قبل أن يأكلون ويسقونهم قبل أن يشربون وبإذن الله سينتصرون ) . 
مجاهدو البلقان : ألسوريون يطعموننا قبل أن يأكلون ويسقوننا قبل أن يشربون!!!
قضى الشهيد البطل سبعة شهور على خطوط المواجهة من بيوت الإيمان التى أبت كفر النظام وضلاله وهبّ سكانها لقتال نظام الفسق والعهر والشيطنة والعمالة والنذالة والإرتداد عن الدين . أتى الشام مبتسماً واستشهد فيها مبتسما .
شقيقه علاء الدين , تبلغ باستشهاده فور نيله الشهادة . ويقول : تأخرت في إعلام والدتي بالخبر , وعلى الجميع أن يعلم أن شقيقي الشهيد بإذن الله ما ذهب للشام إلا لنصرة الشعب السوري المظلوم من كل طغاة العالم , فهبّ تلبية لأمر ربه بعد أن سمع السوريين يهتفون : يا ألله , مالنا غيرك يا ألله . ذهب عن طيب خاطر متطوعاً في سبيل الله . وشعب البوسنة عانى طغياناً لا يقبل أن يراه لا في سوريا ولا غيرها من بلدان المسلمين .
غادر شقيقي سرّاً , ليس للدعاية والإعلام . وأناله الله ما تمناه في الشام المباركة . وشقيقي , كبقية المجاهدين ليسو والله , مرتزقة ولا هم إرهابيون . وبالكاد هم يقتاتون على ما يعينهم حتى نيل الشهادة في سبيل الله .
يا أحرار سوريا ويا حرائرها . فوج جديد من بلدة هاجيتش البوسنية الجميلة , ربما دخل بلدكم الحبيب وسيشهدون بكرمكم النبيل . سمعوا عنكم ونقلوا للآخرين : أنكم تطعمونهم قبل أن تأكلون , وتسقونهم , قبل أن تشربون , فويلٌ للمشركين المتصهينين .
 
المصدر : عباس عواد موسى

Total time: 0.0987