آخر الأخبار :
مع الطقس البارد في الشتاء.. كم ثانيةً تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟ فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث! فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا إسرائيل تفاجئ العرب وتعلن عن افتتاح مهرجان سينمائي في القدس بفيلم لمخرجة سعودية متحدث التحالف يكشف عن اختطاف الحوثيين لسفينة كورية ويكشف تفاصيلها نص أول تصريح صحفي أدلى به رئيس الوزراء عقب ساعات من وصوله إلى عدن السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 18 نوفمبر 2019م مجلة فرنسية: إثيوبيا طلبت من باريس تزويدها بمقاتلات رافال وصواريخ قادرة على حمل رؤوس نووية اخبار الساعة يذكر قائمة بأسماء الوزراء الذين وصلوا إلى عدن والوزراء الذين منعوا من العودة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة ركن إمداد اللواء 315 من محاولة إغتيال

نجاة ركن إمداد اللواء 315 من محاولة إغتيال

اخبار الساعة - الثورة   | بتاريخ : 29-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

نجا العقيد علي ناصر محمد فضل الدنبوع 50 عام من محاولة اغتيال إرهابية نفذها شخصان مجهولان من على متن دراجة نارية أثناء ما كان العقيد الذي يشغل منصب ركن الإمداد في اللواء 315 بثمود متوجها إلى الجامع لأداء صلاة الجمعة أمس الاول على متن سيارته الهايلوكس.

وبحسب الأجهزة الأمنية في مديريات وادي وصحراء حضرموت فان المسلحين أطلقا النار على العقيد الدنبوع من على متن دراجتهما النارية فإصابة بخمس طلقات نارية في العنق والبطن أسعف على إثرها إلى المستشفى فيما لاذ الجانيان بالفرار بدراجتهما النارية.

ونقل مركز الإعلام الأمني التابع الوزارة الداخلية عن الأجهزة الأمنية قولها , بان محاولة اغتيال ركن الإمداد في اللواء 315ياتي في إطار مخطط ارهابي يستهدف منتسبي القوات المسلحة والأمن وان إجراءات التحقيق في الحادثة متواصلة لكشف هوية الجناة وضبطهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1161