آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة ركن إمداد اللواء 315 من محاولة إغتيال

نجاة ركن إمداد اللواء 315 من محاولة إغتيال

اخبار الساعة - الثورة   | بتاريخ : 29-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

نجا العقيد علي ناصر محمد فضل الدنبوع 50 عام من محاولة اغتيال إرهابية نفذها شخصان مجهولان من على متن دراجة نارية أثناء ما كان العقيد الذي يشغل منصب ركن الإمداد في اللواء 315 بثمود متوجها إلى الجامع لأداء صلاة الجمعة أمس الاول على متن سيارته الهايلوكس.

وبحسب الأجهزة الأمنية في مديريات وادي وصحراء حضرموت فان المسلحين أطلقا النار على العقيد الدنبوع من على متن دراجتهما النارية فإصابة بخمس طلقات نارية في العنق والبطن أسعف على إثرها إلى المستشفى فيما لاذ الجانيان بالفرار بدراجتهما النارية.

ونقل مركز الإعلام الأمني التابع الوزارة الداخلية عن الأجهزة الأمنية قولها , بان محاولة اغتيال ركن الإمداد في اللواء 315ياتي في إطار مخطط ارهابي يستهدف منتسبي القوات المسلحة والأمن وان إجراءات التحقيق في الحادثة متواصلة لكشف هوية الجناة وضبطهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.249