آخر الأخبار :
فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فتاة تقتل شاب بعدة طلقات نارية لمعاكستها

فتاة تقتل شاب بعدة طلقات نارية لمعاكستها

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 29-09-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

قالت مصادر محلية بمحافظة الحديدة ان فتاة في مديرية المنصورية قتلت شخصا قام بمعاكستها بمعية شخص آخر مساء اليوم، بحسب ما نقل موقع "التغيير".

وقال الموقع عن مصادره بأن الفتاة اطلقت على الشابان الذين قاما بمعاكستها عدة طلقات من كلاشنكوف في احد ديور مديرية المنصورية وأردت أحدهم قتيلا فيما لاذ الآخر بالفرار .

وأوضحت المصادر بان الفتاة اعترفت بالواقعة وجرى نقلها الى النيابة العامة في مدينة الحديدة وهناك حالة ارتياح كبيرة في أوساط المواطنين جراء موقفها البطولي .

يأتي ذلك بعد أيام فقط من قيام امرأة في مديرية التعزية بمحافظة تعز بقتل شاب في الــ18 من عمرة باستخدام سكين حيث طعنته في البطن وأردته قتيلا مبررة موقفها بأن دفاعا عن عرضها وشرفها .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0521