آخر الأخبار :
استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م هبوط اضطراري لطائرة عسكرية في منطقة معزورة بحضرموت قوة جديدة تسيطر على منفذ شحن في المهرة فيديو يظهر لحظة مقتل يمنيين في امريكا من قبل عصابات الزنوج فلكي يمني يكشف موعد بداية شهر رجب هذا العام 1441هجرية فيديو كليب بعنوان " أنا بنت مكة" يثير غضب رواد الانترنت وأمير مكة يوجه بايقاف المسؤولين عنه السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فتاة تقتل شاب بعدة طلقات نارية لمعاكستها

فتاة تقتل شاب بعدة طلقات نارية لمعاكستها

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 29-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

قالت مصادر محلية بمحافظة الحديدة ان فتاة في مديرية المنصورية قتلت شخصا قام بمعاكستها بمعية شخص آخر مساء اليوم، بحسب ما نقل موقع "التغيير".

وقال الموقع عن مصادره بأن الفتاة اطلقت على الشابان الذين قاما بمعاكستها عدة طلقات من كلاشنكوف في احد ديور مديرية المنصورية وأردت أحدهم قتيلا فيما لاذ الآخر بالفرار .

وأوضحت المصادر بان الفتاة اعترفت بالواقعة وجرى نقلها الى النيابة العامة في مدينة الحديدة وهناك حالة ارتياح كبيرة في أوساط المواطنين جراء موقفها البطولي .

يأتي ذلك بعد أيام فقط من قيام امرأة في مديرية التعزية بمحافظة تعز بقتل شاب في الــ18 من عمرة باستخدام سكين حيث طعنته في البطن وأردته قتيلا مبررة موقفها بأن دفاعا عن عرضها وشرفها .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1626