آخر الأخبار :
حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات الجوازات السعودية توجه رسالة هامة للمقيمين في المملكة محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فتاة تقتل شاب بعدة طلقات نارية لمعاكستها

فتاة تقتل شاب بعدة طلقات نارية لمعاكستها

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 29-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

قالت مصادر محلية بمحافظة الحديدة ان فتاة في مديرية المنصورية قتلت شخصا قام بمعاكستها بمعية شخص آخر مساء اليوم، بحسب ما نقل موقع "التغيير".

وقال الموقع عن مصادره بأن الفتاة اطلقت على الشابان الذين قاما بمعاكستها عدة طلقات من كلاشنكوف في احد ديور مديرية المنصورية وأردت أحدهم قتيلا فيما لاذ الآخر بالفرار .

وأوضحت المصادر بان الفتاة اعترفت بالواقعة وجرى نقلها الى النيابة العامة في مدينة الحديدة وهناك حالة ارتياح كبيرة في أوساط المواطنين جراء موقفها البطولي .

يأتي ذلك بعد أيام فقط من قيام امرأة في مديرية التعزية بمحافظة تعز بقتل شاب في الــ18 من عمرة باستخدام سكين حيث طعنته في البطن وأردته قتيلا مبررة موقفها بأن دفاعا عن عرضها وشرفها .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1648