آخر الأخبار :
قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

وفاة 5 اشخاص بينهم 4 اطفال من اسرة واحدة

وفاة 5 اشخاص بينهم 4 اطفال من اسرة واحدة

اخبار الساعة - محمد الشميري   | بتاريخ : 29-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت
تعز :وفاة 5 اشخاص بينهم 4 اطفال من اسرة واحدة باشتعال بترول في احد المنازل
توفى 5 اشخاص بينهم 4 اطفال وإصيب 9 آخرين بجروح مختلفة بينهم 3 حالات خطرة نتيجة اشتعال بترول بأحد المنازل في منطقة الأمجود بمديرية شرعب السلام بتعز.

وطبقا لأحد أقرباء الجرحى والمتوفين فإن سبب الكارثة اشتعال النيران في دبة بترول أثناء قيام ربة المنزل بتفريغ البترول من دبة " 20 " لتر إلى دبة صغيرة بغرض تعبئة مولد " ماطور " الكهرباء بالقرب من " فانوس " مضيء ما أدى إلى اشتعال النيران في المنزل .

 أسماء المتوفين وهم:

غيداء محمد صالح 70 عاما , و اسامة دماج على محمد 10 اعوام وأما عمر دماج على 7 اعوام أصيل احمد علي 7 اعوام , وتغيير احمد بن احمد 3 اعوام.

و ناشد مسعفون من ابناء منطقة الحادثة محافظ محافظة تعز ورجال الخير والإحسان إلى مد يد العون للأسرة المنكوبة كونها من ذوي الدخل المحدود الذين لا يستطيعون سد نفقات العلاج
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1794