آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

وفاة 5 اشخاص بينهم 4 اطفال من اسرة واحدة

وفاة 5 اشخاص بينهم 4 اطفال من اسرة واحدة

اخبار الساعة - محمد الشميري   | بتاريخ : 29-09-2013    | منذ: 7 سنوات مضت
تعز :وفاة 5 اشخاص بينهم 4 اطفال من اسرة واحدة باشتعال بترول في احد المنازل
توفى 5 اشخاص بينهم 4 اطفال وإصيب 9 آخرين بجروح مختلفة بينهم 3 حالات خطرة نتيجة اشتعال بترول بأحد المنازل في منطقة الأمجود بمديرية شرعب السلام بتعز.

وطبقا لأحد أقرباء الجرحى والمتوفين فإن سبب الكارثة اشتعال النيران في دبة بترول أثناء قيام ربة المنزل بتفريغ البترول من دبة " 20 " لتر إلى دبة صغيرة بغرض تعبئة مولد " ماطور " الكهرباء بالقرب من " فانوس " مضيء ما أدى إلى اشتعال النيران في المنزل .

 أسماء المتوفين وهم:

غيداء محمد صالح 70 عاما , و اسامة دماج على محمد 10 اعوام وأما عمر دماج على 7 اعوام أصيل احمد علي 7 اعوام , وتغيير احمد بن احمد 3 اعوام.

و ناشد مسعفون من ابناء منطقة الحادثة محافظ محافظة تعز ورجال الخير والإحسان إلى مد يد العون للأسرة المنكوبة كونها من ذوي الدخل المحدود الذين لا يستطيعون سد نفقات العلاج
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1895